تصميم تخيلي للايفون 7 بدون زر الهوم

الايفون 7 سيملك شاشة كبيرة مع بصمة مدمجة

نعم، لن تحصل على الايفون 7 حتّى 2016، ولكن هذا لا يعني أن الشائعات لم تبدأ، فوفقًا لبعض التحليلات، قد يملك الايفون 7 شاشة كبيرة فيها حسّاس البصمة بشكل مدمج، وليس في زر الهوم، والذي لن نراه على الإطلاق في الجيل المقبل!

تصميم تخيلي للايفون 7 بدون زر الهوم

يقول المحلل جيني منستر أن شركة Apple سوف تتخلّى عن زر الهوم الدائري بدءًا من الايفون 7، وبالتالي ستصبح ميّزة Touch ID لستشعار وتحديد البصمات مدمجة على كامل الشاشة، وذلك سيتطلب بنية جديدة بالكامل للجهاز من الداخل.

بالطبع الايفون 7 سيملك تصميم مختلف كليًّا عن الايفون 6 والايفون 6s، وقد نرى شاشة أكبر حجمًا في الجيل المقبل، فالمتوقّع أن يكون التصميم الجديد أفضل مقارنة بالتصميم الحالي من جانب استغلال حجم الجهاز لأكبر شاشة ممكنة.

إذن، من التحليلات التي علمنا عنها سابقًا، الايفون 7 سوف يكون الأنحف على الإطلاق، وسوف يملك بطارية هيدروجينية جديدة من حيث طريقة العمل، وكلّ ذلك يتعارض مع بعضه البعض، فمن الصعب جدًا على Apple أن تنجز المهمّة الهندسيّة في تنحيف وتصغير الايفون ولكن الحفاظ على شاشة كبيرة وبتقنيات لا يسبق وأن رآها مجال التكنولوجيا.

بالطبع مازال الايفون 7 بعيد جدًا، وعلى مدار الأشهر المقبلة سنرى شائعات وتسريبات أكثر دقّة وأكثر صحّة من مجرّد تحليلات لأشخاص لا يملكون تاريخًا مليء بالتوقعات الصحيحة، ولذلك من الأفضل انتظار تقارير موثوقة أكثر.

التعليقات