تصميم تخيلي للايفون 7 من المصمم مارتن هايك

الايفون 7 سيكون الأنحف على الإطلاق؟

بينما الأعين تنظر على الايفون 6s والايفون 6s بلس المرتقبين، شركة Apple تخطط لإعادة تصميم الايفون 7 وجعله الأنحف على الإطلاق – مرّة أخرى -، ليصبح سمكه بمقدار 6.0 مليمتر أو حتّى أقل، وبذلك يصبح الايفون 7 أنحف من الايباد Air 2 والايبود تاتش الجديد.

تصميم تخيلي للايفون 7 من المصمم مارتن هايك

تصميم تخيلي للايفون 7 من المصمم مارتن هايك

حصل AppleInsider على توقعات المحلل الشهير مينج-تشي كو الأخيرة التي تم إرسالها إلى المستثمرين في Apple. وما تبيّن هو أن التحليلات تشير إلى سلسلة جديدة كليًّا من ناحية التصميم في عام 2016، حيث أنها تتمركز حول الايفون 7 ذا التصميم المختلف.

بالنسبة للايفون 7، والذي سيتم إطلاقه بعد عام من الآن، سيكون سمكه الجديد بين الـ 6.0 مليمتر والـ 6.5 مليمتر، علمًا أن الايفون 6 الحالي سمكه 6.9 مليمتر، والايفون 6s سيصبح أسمك نظرًا لاستخدام نوع الألمنيوم 7000 الجديد، والذي قد يرفع السمك إلى فوق 7.2 مليمتر.

غير واضح حتّى الآن كيف ستحقق Apple سمك 6.0 مليمتر في الايفون 7، فالايفون في تصميمه الحالي له ثلاثة عوامل تحدد سمكه العام، وهي ألواح شاشة الـ LCD، والبطارية (الأسمك)، وسُمك الألمنيوم في الهيكل الخارجي، وألواح الـ LCD هي الوحيدة المقبول أن يتم تقليصها، ولكن ذلك يتعارض مع شائعات – قد تكون أعلى مصداقية – تدّعي أن الشركة ستتخلى عن تقنية In-Cell التي هي بالأساس جعلت الألواح أنحف!

برأيك كيف ستنجز Apple مهمّة تنحيف الايفون 7؟ وهل أنت مع أم ضد هذه الفكرة بالأساس؟

التعليقات