خدمة العثور على الأصدقاء

خدمة العثور على الأصدقاء الآن مباشرة عبر iCloud

من بين التحديثات المتتالية لموقع iCloud.com الذي يعمل على جميع الأنظمة والأجهزة، أضافت شركة Apple مؤخّرًا خدمة العثور على الأصدقاء لتصبح أحد التطبيقات الرئيسية في الموقع، التطبيق على غير العادة تم إطلاقه في النسخة النهائية وليس في النسخة التجريبية، مما يجعله متاحًا إلى جميع المستخدمين الآن.

خدمة العثور على الأصدقاء

خدمة وتطبيق العثور على الأصدقاء طالما كان متوفّرًا بشكل حصري فقط على أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش وكذلك على حواسيب الماك، وكان الحصول على التطبيق يتم من خلال متجر التطبيقات، فهو يعتبر كتطبيق ثانوي بالنسبة إلى Apple.

في الأسبوع الماضي يبدو أن الشركة غيّرت نظرتها إلى التطبيق وأعطته المزيد من القيمة، فالآن هو أصبح متوفّرًا على أي جهاز يستطيع الارتباط وتصفح الانترنت، وذلك بزيارة الموقع الرسمي لـ iCloud.

موقع iCloud.com الآن يشمل مجموعة تطبيقات iWork بالكامل، بالإضافة إلى الصور والبريد والتقويم وجهات الاتصال والملاحظات والتذكيرات والعثور على الايفون وiCloud Drive.

منذ iOS 9 أصبح تطبيق العثور على الأصدقاء Find my Friends متواجد في جميع الأجهزة ولا يمكن حذفه، وهذا ينطبق على تطبيق بودكاست، مما يجعل تطبيقات Apple على متجر التطبيقات تشمل iWork وiLife المجانيّين.

خدمة العثور على الأصدقاء تمكّنك من البحث وإيجاد موقع أصدقائك الذين يقبلون مشاركة موقعهم الجغرافي، كما أن التطبيق يسمح لك بمشارك موقعك بين أصدقائك بحيث يعلموا مكانك مادمت متّصلًا بشبكة إنترنت، وهو عامل مساعد في الحالات الخطرة التي قد تحدث مع بعض الأشخاص.

التعليقات