شائعات الايفون 6s والايفون 6c

الايفون 7 سيحمل تصميم جديد غير معدني

انتشرت العديد من الشائعات مؤخرًا تدّعي تفاصيل جديدة عن الهاتف المقبل من Apple، الايفون 7 والذي قد يحمل تصميم جديد وهيكل غير معدني ليس من الألمنيوم، تصميم الجهاز مازال في مرحلة التجارب والمرجّح أن الشركة مازالت تعمل على عدّة نماذج قد يتم اختيار إحداها لاحقًا.

شائعات الايفون 6s والايفون 6c

يقول موقع Mac Otakara أن النماذج الحالية لهاتف الايفون 7 يتم تصميمها مع الاهتمام إلى قدرات مقاومة الماء والغبار، وذلك جزء من تحسينات أكبر تأمل أن تجعل فيها Apple الايفون أكثر قوّة وتحمّلًا للصدمات والضربات والحالات الخطرة على الجهاز.

من الخطوات التي قد تجعل الايفون 7 مقاوم للماء بشكل كامل، استخدام رقاقات مدمج بها الرام بحيث يتم تجميع كلّ القطع الإلكترونية الصغيرة في رقاقة واحدة مغلّفة لا تتأثر بالماء، هذه هي آلية ساعة Apple Watch التي جعلتها مضادّة للماء، وبالفعل هذا ما تحدّثت عنه الشائعات مؤخرًا.

مع الايفون 7 قد تبتعد Apple ولأول مرة منذ أربع سنوات عن التصاميم المقيّدة على مادتي الألمنيوم والزجاج، وهذا يجعل رحلة البحث عن خام جديد مهمة صعبة، نظرًا أن الهيكل يجب أن يكون قوي وغير قابل للانحناء بسهولة، وأرخص، وذي ملمس وشعور فخم… وقد يكون المعدن السائل هو التوجه المقبل للشركة.

مازالت شائعات الايفون 7 في بدايتها، وبعد أشهر قليلة ستصبح التسريبات أوضح وأكثر دقّة، وإن تكررت أحداث الأعوام الماضية فإننا سنرى التصاميم والخامات التي ستعلن عنها Apple قبل الكشف الرسمي عن الجهاز.

التعليقات