مكونات وقطع الايفون 6s باللون الوردي

ماذا ستكشف Apple في مؤتمر الايفون 6s

منذ الايفون 3GS في 2009 جميع منتجات الايفون بدأ بيعها بسعة 16 جيجابايت كنسخة مبدئية، والآن في 2015 ستتبع Apple هذا التسعير مع الايفون 6s بالرغم من أن حجم الصور والفيديوهات (خصوصًا مع تسجيل 4K Ultra HD) والتطبيقات قد تضاعف وازداد كثيرًا.

مكونات وقطع الايفون 6s باللون الوردي

في مؤتمر الايفون 6s في تاريخ 9 سبتمبر المقبل، ستكشف Apple عن الايفون 6s والايفون 6s بلس، واللذان وفقًا لمصادر جديدة، سيكون هيكلهما مصنوع من الألمنيوم فئة 7000 التي استخدمت سابقًا في Apple Watch لتحسين الجودة وزيادة الصلابة ولمنع حالات الانحناء، علمًا أنها أكثر ندرة وأعلى سعرًا من الألمنيوم المستخدم في الايفون 6 والايفون 6 بلس.

بالنسبة للجيل الجديد الـ Apple Watch 2، قد نرى تطويرات تركّز على السوار (الحزام) بحيث تصبح المزايا الجديدة في الساعة موجودة فيها بدلًا من إجبار المستخدم على شراء كل جيل جديد بأسعار باهظة فقط من أجل الحصول على مستشعرات جديدة أو بطارية أكبر.

منتج Apple TV منصة التلفزيون

المنتج الثالث والذي مازال الجميع غير متأكد من تواجده في المؤتمر، هو الـ Apple TV 4 والذي سيأتي بتطويرات ثورية ومزايا منتظرة بشدّة إلى التلفزيون، فعلى سبيل المثال قد نرى متجر تطبيقات مخصص لهذا الجهاز لتحميل التطبيقات والألعاب، وريموت تحكم جديد بتصميم مختلف، ودعم كامل للـ 4K Ultra HD في النظام وفي المحتوى، وإعادة تصميم نظام الجهاز ووضع عليه الـ iOS 9 مخصّص لشاشات التلفزيون.

إذن، المؤتمر سيكون وكالعادة: مزايا وتطويرات ضخمة وثورية ولكن ببعض الأشياء المحبطة كسعة 16 جيجابايت، وهذا أمر معتاد ليس من Apple فقط بل أيضًا جميع كبار المنافسين الذين يحتاجون إلى ربط زبائنهم بهم لمدة أطول.

التعليقات