ملصق فيلم ستيف جوبز 2015

فيلم ستيف جوبز الجديد ساحر ويبهر النقّاد

عرض في نهاية الأسبوع الماضي فيلم ستيف جوبز الجديد للكاتب آرون سوركن في مهرجان تيلورايد للأفلام، واستطاع الفلم أن يسحر النقّاد ويوحّد رأيهم بأن العرض كان عبقري ومبهر، فالفيلم حصل على تقدير عالي، ووصف بأنه بُنيَ بشكل إبداعي غير مألوف.

ملصق فيلم ستيف جوبز 2015

الناقد جستن تشانج بعدما شاهد فيلم ستيف جوبز 2015 أعجب به وقال عنه بأن الجميع لابد أن يراه، وذلك لعدّة أسباب ذكرها، منها البنية المبتكرة في روي القصّة، والتي تتمحور حول دور مؤسس Apple السابق ستيف جوبز.

بشكل واضح، عبّر الناقد تشانج أن الفيلم والذي بُني أساسًا على كتاب (ستيف جوبز) للكاتب والتر إزاكسون، ليس فيلم وثائقي عن هذا الرجل المبدع، وإنما بعض من قصّة كفاحة ومحاربته لإجبار شركة Apple على النجاح، وبالطبع يوجد في الفيلم أحداث غير واقعية لجذب المشاهد.

يجدر الذكر أن الكاتب آرون سوركن ألّف سيناريو فيلم مؤسس شركة وموقع Facebook مارك زوكربيرج، والذي حصل على جائزة أوسكار لنجاحه الكبير في عام 2010.

شاهد العرض التشويقي الأول لفيلم ستيف جوبز 2015

كما هو واضح في العرض التشويقي، الفيلم – وعلى خلاف الفيلم الأول لستيف جوبز ببطولة آشتون كوتشر – لا يعرض ستيف كالرجل المبدع المثالي الذي صمّم واخترع كلّ منتجات Apple. وإنما يعرض الرجل كرجل أعمال و”أوركسترا” نظّم مسؤوليّات ومهام الشركة ليتحقق نجاحها.

الفيلم سيبدأ عرضه في دور السينما في يوم 9 أكتوبر 2015 المقبل، ويمكن توقع النجاح الكبير للفيلم بعد هذا الانبهار لأحد كبار النقّاد.

التعليقات