أيقونة تطبيق واتس اب

تحديث واتس اب 2.12.5 لإزالة علامة مقروء بسهولة والمزيد

بالرغم أن تطبيق واتس اب يعتبر برنامج المحادثة والدردشة الأكثر انتشارًا في العالم عامّة والدول العربية خصوصًا، مازالت شركة Facebook وواتس اب حريصتين على إضافة الكثير من المزايا الجديدة، اليوم في تحديث جديد تم إضافة 9 مزايا رائعة إلى التطبيق لتحسن الاستخدام وتسهل التعامل مع المزايا.

تحديث تطبيق واتس اب 2.12.5

أبرز المزايا الجديدة في واتس اب 2.12.5

تخصيصات لكل فرد

يمكنك الآن التعديل على خصائص المحادثة لكل شخص على انفراد، فعلى سبيل المثال، الآن يمكنك تعديل نوع التنبيهات التي تأتيك من مراسلات كل فرد بدلًا من جميع الأفراد، بالطبع هذا بالإضافة إلى القدرة السابقة على تعديل النوع العام للإعدادات.

باك اب للفيديوهات

بالذهاب إلى إعدادات تطبيق واتس اب، ثم Chats and Calls (محادثات ومكالمات)، ثم Chat Backup (نسخة احتياطية باك اب للمحادثات)، يمكنك إضافة الفيديوهات لتصبح من ضمن الباك اب المأخوذ على سحابة iCloud.

التحكم بعلامة مقروء

الآن بمجرد الذهاب إلى المحادثة ثم السحب على فقاعة النص إلى اليمين، يمكنك التحكم بحالة القراءة لهذه الرسالة كمقروءة أو غير مقروءة

تحسينات لـ VoiceOver

مشاركة أسهل

بدلًا من اختيار الخرائط أو جهات الاتصال من تطبيق الواتس اب ذاته (مما قد يشكل عائقًا نظرًا لمحدودية التطبيق)، يمكنك اختيار الخرائط من تطبيق الخرائط الخاص بـ Apple، ويمكنك تحديد جهات الاتصال من تطبيق جهات الاتصال الخاص بـ Apple.

خفض استهلاك البيانات

بالذهاب إلى إعدادات الواتس اب ثم إلى Chats and Calls (محادثات ومكالمات) يمكنك التعديل على خيارات استهلاك البيانات بحيث لا يستخدم تطبيق واتس اب الكثير من البيانات خلال المكالمات.

عرض تلقائي للرسائل القديمة

كانت العادة أن يقوم المستخدم يدويًا بالضغط على زر عرض الرسائل القديمة كلّما صعد لأعلى صفحة المحادثة، الآن تطبيق واتس اب سيقوم بهذه المهمة تلقائيًا.

تحسين قص الصور والفيديوهات

مشاركة خرائط أفضل

عند مشاركة موقعك مع أحد الأشخاص، سيعرض تطبيق واتس اب الجديد صور أكبر لمنطقتك.

تحديث واتس اب 2.12.5 الآن متوفر على متجر التطبيقات بحجم 46.0 ميجابايت مجانًا (قد يطلب منك اشتراك سنوي فيما بعد)، التطبيق يدعم أجهزة الايفون فقط، التطبيق يعمل على جميع الأنظمة بدءًا من iOS 6.0 فما فوق.

تحميل واتس اب 2.12.5

التعليقات