خدمة واتس اب ويب

واتس اب ويب الآن متوفرة لمستخدمي الايفون

أطلقت اليوم شركة واتس اب خدمات جديدة لمستخدمي تطبيقها الأشهر في عالم الدردشة والمحادثات، خدمة واتس اب ويب بدأت تتوفر تدريجيًّا لمستخدمي الايفون، فالآن يمكنهم زيارة موقع واتس اب للتعرف على كيفية استخدام الخدمة الجديدة.

خدمة واتس اب ويب

ميزة واتس اب ويب الجديدة من شركة واتس اب تقدّم للمستخدم القدرة على إستكمال الدردشة والمحادثات عن طريق الويب والانترنت، فالمستخدم عندما يشغّل الميزة سيرى جميع محادثاته وسيتمكن من إرسال الرسائل إلى الأشخاص والمجموعات بكل سهولة.

لاستخدام خدمات واتس اب ويب يجب الذهاب إلى موقع web.whatsapp.com، فهو المنصة التي تركّز على مستخدمي الكمبيوتر مهما كان النظام، ويندوز أو ماك أو Chrome OS… والرائع أنها توفر تجربة مميزة ونظيفة، فهي تعطيك ملخص الواتس اب ببساطة تامة، فقط اختر الشخص الذي تريد التحدث إليه واكتب رسالتك، فأنت حتّى لن تضطر إلى إنشاء حساب مخصص للكمبيوتر، ولا إلى مزامنة جهات الاتصال بين الأجهزة.

منذ فترة وشركة واتس اب كانت تبحث عن الطريقة الأفضل لإضافة الدردشة على أجهزة الكمبيوتر، ويبدو أن هذه الخدمة هي أفضل ما يمكن وضعه، فهي سريعة، وجيّدة الترابط مع الهاتف، وتقدّم مزايا قد لا تخطر على بال المستخدم كالحد من استخدام البيانات الخلوية.

من الرائع أن نرى الاهتمام المتشعب من شركة واتس اب حتّى بعدما اشترتها شركة Facebook، مثل هذا الاهتمام ومثل هذه الخدمات تجعل مستخدمي تطبيق الدردشة الأشهر في العالم أكثر جذبًا لمستخدميه.

إن كنت لا تملك تطبيق واتس اب، يمكنك الآن تحميله من متجر التطبيقات مجانًا (للعام الأول فقط)، التطبيق يدعم جميع أجهزة الايفون التي تعمل بنظام iOS 6.0 فما فوق، وهو يوفر الدعم لكثير من اللغات منها العربية.

لتحميل الواتس اب الآن

التعليقات