نظام iOS 9 beta 5

Apple تطلق iOS 9 Beta 5 للمطورين

أطلقت شركة Apple تحديث جديد لنظام iOS 9 Beta التجريبي، وهو iOS 9 Beta 5، التحديث يعتبر صغير ويضيف بعض التعديلات ويصلح بعض المشاكل والأخطاء، وكذلك يجدد معظم الخلفيات لتستغل كامل قدرات شاشات Retina وRetina HD.

نظام iOS 9 beta 5

أطلقت Apple التحديث الجديد بعد أسبوعين ويومين من iOS 9 Beta 4، والذي كان هو الآخر يملك عددًا من التحسينات المظهرية ودعم Home Sharing. الآن iOS 9 Beta 5 له رقم نسخة 13A4325c، وهو متوفّر لجميع المطورين المسجلين لدى مركز المطورين لـ Apple.

تحديث iOS 9 Beta 5 الآن هو متاح للتحميل للمطورين من خلال مركز المطورين بحيث يتم التحديث عبر iTunes، أو يمكن أيضًا التحديث لاسلكيًا عبر OTA، وذلك يضمن حجم تحديث أقل وسرعة أكبر لإنهائه، وهذا ما نوصي به في مدونة ابل بالعربي.

منذ الإعلان عن iOS 9 وعدتنا Apple أن تقدم نسخ iOS Beta لعامة الناس، ولذلك ننتظر من الشركة أن تطلق نظام iOS 9 Public Beta 3 لجميع المسجلين في مركز الأنظمة التجريبية لـ Apple.

في الوجه المقابل لتحديثات iOS Beta التجريبية، Apple أعلنت مؤخرًا عن تحديث تجريبي جديد لـ Mac OS X El Capitan، أما اليوم فلقد أعلنت الشركة كذلك عن watchOS 2 Beta 5 المخصص للساعة Apple Watch.

سنواصل معكم في طرح كل التحديثات التي يحويها نظام iOS 9 Beta 5 الجديد في موضوع منفصل، يمكنك قراءته الآن من هنا.

هل قمت بتنصيب iOS 9 Beta 5؟ هل شعرت بتحسينات في الأداء وتغييرات في المظهر؟

التعليقات