أيقونة تطبيق واتس اب

ما الجديد في واتس اب 2.12.8

أطلقت شركة WhatsApp المعروفة بتطبيق المحادثة والدردشة الأشهر في العالم والتابعة لـ Facebook عن تحديث واتس اب 2.12.8 الذي يأتي بدعم كامل لـ iOS 9 وصقل أكبر لمزايا التطبيق لتصبح أسهل وأسرع في الاستخدام، هنا ما الجديد من مزايا وتغييرات في التحديث الأخير.

أيقونة تطبيق واتس اب

أوّلًا، تحديث واتس اب 2.12.8 أتى بإصلاحات تتعلّق برؤية الصور والفيديوهات على الأنظمة القديمة، وهذا رائع من الشركة لأنها لم تنس المستخدمين الذين يملكون أجهزة غير محّدثة أو قديمة وغير قابلة للتحديث إلى نظام iOS 9.

بجانب الإصلاحات، تم إضافة التالي:

  1. دعم كامل لـ 3D Touch على الايفون 6s والايفون 6s بلس بحيث تستطيع إلقاء نظرة على الصور والفيديوهات والروابط والأسماء بالضغط القوي عليها وبدون الحاجة إلى فتحها في شاشة كاملة
  2. دعم كامل للغة العربية في iOS 9، فلقد أصبح التطبيق يدعم الواجهة من اليمين إلى اليسار
  3. إصلاحات عامّة لمختلف الأخطاء ومشاكل التعليق في التطبيق

في التحديث السابق، أضاف واتس اب قدرة وضع علامة على الرسائل المهمة في أي محادثة، وبالتالي تستطيع العودة إلى هذه الرسالة بسرعة وبدون حاجة السحب إلى الأعلى حتّى ترجع للمحادثات القديمة.

تحديث واتس اب 2.12.8 الآن متوفر على متجر تطبيقات App Store، التطبيق يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، وهو يدعم كلّ أجهزة الايفون التي تعمل بنظام iOS 6.0 فما فوق، التطبيق مجاني للعام الأول، وهو بنسخته الحالية حجمه 52.0 ميجابايت.

تحميل واتس اب 2.12.8

التعليقات