الايباد Air 2

الكشف عن الايباد Air 3 في الشهر القادم؟

رغم إعلانها عن الكثير من المنتجات في مؤتمر 9 سبتمبر الأخير، إلّا أن شركة Apple لم تكشف عن الايباد Air 3 والذي كان أمرًا مفاجأة للعديد من زبائن الشركة الذين كانوا يطمحون لشراء المنتج. ولكن، المفرح هو أن الشركة بالفعل قد تعلن عن الجيل الجديد في شهر أكتوبر المقبل.

الايباد Air 2
تقول شائعات جديدة أن Apple فقط تناست الايباد Air 3 ولم تنس تطويره في مختبراتها، فهي قريبًا قد تعلن عن الجيل الثالث من النسخة الأنجح من الايباد بعد أشهر قليلة، إمّا في نهايات عام 2015 أو في بدايات 2016.

المواصفات المتوقعة للايباد Air 3 هي أن يحمل نفس الشاشة ذات مقاس 9.7 إنش ولكن بدقة جديدة على أجهزة التابليت وهي دقّة 4K Ultra HD، ولكن بمعالج جديد وهو A9X كما يوجد في الايباد برو، وكذلك رفع الرام (الذاكرة العشوائية) من 2 جيجابايت إلى 4 جيجابايت، أما بالنسبة للسعة فهي قد تكون نفس الايباد Air 2 أي 16 و64 و128 جيجابايت.

بشكل عام، يتوقع أن يكون الايباد Air 3 نسخة مصغّرة من الايباد برو، وذلك ليس بأمر محبط للآمال بأي شكل، حيث أن منتج الايباد برو يملك أجمل ما رأيناه من ناحية القوة والمواصفات والأداء الممتاز، وإن وصل ذلك إلى النسخة المتوسطة، فهذه المواصفات لن تصبح محدودة على المحترفين والرسّامين.

هل تود أن ترى الايباد Air 3 في مؤتمر جديد لـ Apple في شهر أكتوبر؟ أم في العام القادم إلى جانب الايباد ميني 5 والايباد برو 2؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات