تجهيزات متجر Apple في مول الإمارات

تجهيزات متجر Apple في مول الإمارات (صور)

علمنا سابقًا قبل شهر أن شركة Apple بدأت ببناء المتجر الرسمي لها في الإمارات العربية المتّحدة بعد حصولها على تراخيص البيع الكامل في الدولة، وعلمنا أن أولى المتاجر ستكون في مدينة دبي، واليوم يتوضح أن المتجر بالفعل بدأت تجهيزاته الداخلية، وأنه سيكون في مول الإمارات أحد أكبر مراكز التسوق.

تجهيزات متجر Apple في مول الإمارات

يعلم عن Apple أنها شركة تحب إثارة التشويق في زبائنها، وأحد طرقها في إنجاز ذلك، هو تغطية المتاجر التي مازالت قيد الإنشاء والتجهيز بستار أسود ضخم، فلقد رأينا ذلك كثيرًا في مختلف متاجر الشركة حول العالم.

في صورة التقطها @belquhood ونشرها على حسابه على Twitter، تبيّن أن شركة Apple وأخيرًا قد غطّت موقع المتجر الجديد بالستار الأسود، والذي سيكون في مول الإمارات في دبي.

الصور لا تكشف عن المتجر بشكل مباشر، فذلك سيتم لاحقًا، ولكن مما يتوضّح من الصورة، أن المتجر سيأخذ مساحة ضخمة من الطابق العُلوي الأخير من مول الإمارات وقد يعود السبب في ذلك إلى أن الشركة تريد أخذ أكبر مساحة ممكنة من أرض متجر التسوق لكي تبني – ما أشيع عنها سابقًا – متجر Apple الأكبر في التاريخ.

افتتاح متجر Apple الجديد الأول من بين الدول العربية سيكون في عام 2015، أي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، أو إن حصل تأخير ما أو عوائق خلال البناء، فالافتتاح قد يتأخر حتّى بدايات عام 2016، وذلك ليس بعيد إطلاقًا.

بعد دبي ستتوجه شركة Apple نحو مدينة أبوظبي عاصمة الإمارات، ومن ثم ستتوجه الشركة إلى المملكة العربية السعودية حيث تبني أول متاجرها هناك، وبالطبع، هذه ستكون مجرد البداية للتوسع الضخم الذي سيحدث للشركة في الدول العربية، وهذا ما انتظره عاشقي Apple منذ عقود.

التعليقات