تفاصيل نظام كاميرا الايفون 8

الايفون 8 سيتأخر ولن يأتِ مع Touch ID؟

استطاعت التسريبات والشائعات في السنوات الماضية توقّع معظم تفاصيل هواتف الايفون الجديدة، ولكن في هذا العام، بعد عدّة خطوات لمحاربة التسريبات، لا تزال الكثير من تفاصيل الايفون 7s و”الايفون 8″ المزعوم غير واضحة، وذلك رغم اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الأجهزة.

شائعة جديدة نشرها الموقع الياباني Mac Otakara تدّعي أن الايفون 8 لن يصل إلى الأسواق حتّى منتصف شهر نوفمبر المقبل، أي أنه سيتأخر ما يزيد عن شهر كامل بعد إطلاق الايفون 7s في الأسواق، والسبب الأساسي لهذا التأخر هو عدم بدء مرحلة الإنتاج الضخم في المعاد المحدد.

الايفون 8 أسود اللون

أحد التفاصيل الهامة التي نشرها الموقع هي أن قارئ البصمة Touch ID غالبًا لن يكون في الزر الجانبي كما تحدّثت بعض الشائعات ورغم حصول Apple على براءة اختراع بهذه التقنية، وبما أن الجهة الخلفية من الايفون لن تحتوي على أي مستشعر للتعرف على البصمات، فإن ذلك يدع أمام الايفون 8 خيارين: قارئ البصمة مدمج في الشاشة، أو الاعتماد على حسّاس وقارئ الوجه بدلًا من البصمة.

تفاصيل نظام كاميرا الايفون 8

معلومات أخرى نشرها الموقع عن الايفون 8 كانت عن الحسّاسات الجديدة التي سيضيفها الجهاز إلى جانب الكاميرا الأمامية، فأعلى الشاشة سيتواجد مستشعر الأشعة تحت الحمراء، ومكبّر الصوت الأمامي، وكاميرا FaceTime للاتقاط الصور، ومستشعرات أخرى منها لقراءة قزحيّة العين، والتي قد تكون التقنية الجديدة التي ستستبدل Touch ID.

موقع Mac Otakara قدّم في السنوات الماضية العديد من التفاصيل والشائعات الدقيقة حول مختلف منتجات Apple، ولكن بنفس الوقت لا يمكن الاعتماد على شائعاته الجديدة كلّيًا، خاصة أن Apple ضاعفت إجراءاتها للحد من التسريبات.

التعليقات