ستيف جوبز متواضع

ستيف جوبز يتصرف بلطافة غريبة (فيديو)

مؤسس Apple والمدير التنفيذي السابق للشركة، ستيف جوبز، هو أحد الشخصيات التاريخية، وذلك يعود لشخصيّته التي تمزج بين الصرامة والفكاهة وإثارة الحماس بين الجمهور، ولكن في فيديو جديد نشرته الشركة، يظهر جانب جديد لستيف وهو يتصرف بلطافة غير مسبوقة.

ستيف جوبز متواضع

نشرت Apple عدّة مقاطع لستيف جوبز تكريمًا له في ذكرى وفاته الرابعة، وهذه المقاطع كان أحدها لاجتماع داخلي قبل يوم واحد من إطلاق الجيل الأول من هواتف الايفون، الفيديو تم تقديمه لقناة ABC News وبالتالي نُشر على التلفزيون والإنترنت.

في الفيديو، نرى ستيف جوبز يفتخر بموظفي Apple ويشكرهم على عملهم الرائع، ويظهر كذلك في الفيديو عدد من تنفيذيّي الشركة كجريج جوزوياك (إدارة التسويق) وسكوت فورستال (الذي شبه طُرد بسبب خلافات تطبيق الخرائط) وتيم كوك (المدير التنفيذي الحالي) وجوني آيف (إدارة التصاميم الصناعية).

شاهد فيديو الجانب اللطيف من ستيف جوبز

كما نشاهد في الفيديو، ستيف جوبز لم يركّز كثيرًا على شركة Apple ولا على نفسه، بل حاول إعطاء قيمة إلى الموظفين عبر تكريمهم، وكما قال: “أود حضن كلّ موظف في متاجر Apple“، كما أنه في الاجتماع لم يكن يلبس ثياب جديدة بل، كما وصفها: “قديمة“.

صعب جدًا أن نعلم من هو ستيف جوبز الحقيقي: هل شخصيته صارمة، أم لطيفة، أم فكاهية، أم تحبّ التشجيع… أم كلّ ذلك في نفس الوقت! برأيك ما هي الصفة التي تطغى على شخصية هذا الرجل؟

التعليقات