تسريب صندوق الايفون 6s

تسريب صندوق الايفون 6s بتصميم أنيق

وأخيرًا، قبل يوم واحد من الكشف الرسمي عن الايفون 6s والايفون 6s بلس، تم تأكيد تسريبات صور صندوق الجهاز الجديد، والتي قد تحمل تصميم مختلف يعرض بعضًا من الخلفيات الجديدة كليًّا في نظام iOS 9، وإن صحّت الشائعات، هذه الخلفيّات ليست مجرّد صور ثابتة، وإنما خلفيّات متحركة أنيقة.

تسريب صندوق الايفون 6s

استطاع اليوم المسرّب الشهير ستيف همّرستوفر المعروف باسم OnLeaks، من الحصول على صور صندوق الايفون 6s والايفون 6s، الصندوق يظهر عليه نفس التصميم القديم للجهاز، ونفس الوضعية والتي يكون فيها الجهاز مصوّرًا من الأمام، ولكن بدلًا من جعل كلّ التصميم أبيض بدون أي لون، Apple ستضع الألوان لتكشف العلبة لون الهاتف.

من المثير للاهتمام أن الصناديق الجديدة تعرض خلفيّات لم نرها من قبل في أي من منتجات Apple، ولكننا رأينا بصور شبيهة بها مع Apple Watch، هذه الخلفيات تكون متحركة، وذات دقّة وجودة لا مثيل لها، فالصورة المتحركة الواحدة يتم اختيارها من بين ما يزيد عن 1,000 بديل آخر.

تسريب صندوق الايفون 6s

يجدر الذكر أن التسريبات هذه قد تكون تصاميم وأفكار قديمة لشركة Apple، وليست المنتج النهائي والشكل الذي تم الاتفاق عليه، ولذلك، قد نرى في الغد على موقع الشركة تصاميم مختلفة لصندوق الايفون 6s أو الايفون 6s بلس، وذلك يعود لعدم وضوح مصدر التسريبات والتفاصيل المباشرة عنها – قد يكون ذلك خوفًا من ملاحقة Apple للمسربين -.

التعليقات