خلفيات الايفون 6s

تحميل خلفيات الايفون 6s

في هذا العام رأينا خلفيات الايفون 6s أكثر تطوّرًا وأكثر جمالًا من أي خلفيات سابقة رأيناها في أجهزة الايفون والايباد، حتّى أن Apple احتكرت الصور على هاتفها الجديد ولم تضفها إلى iOS 9 وباقي المنتجات، بالطبع، الخلفيات مجرد صور، ولا يمكن تقييدها على هاتف معيّن، وهنا يمكنك تحميلها حصريًّا لدينا.

خلفيات الايفون 6s

الخلفيات التي يشملها الايفون 6s تم تصويرها بعناية كما فعلت Apple سابقًا مع خلفيات ساعة Apple Watch، حيث الصورة الواحدة احتاجت إعادة تصويرها ما يزيد عن 24,000 مرة من أجل الحصول على لقطة قصيرة شديدة التناغم مع الجهاز.

الصور التي ستجدها في خلفيات الايفون 6s هي عبارة عن أسماك البيتّا السيامي، والألوان التي تم اختيارها هي الأصفر/ الأزرق (للايفون الذهبي) والبرتقالي الفاتح (للايفون الوردي الذهبي) والأزرق (للايفون الفضّي) والأحمر والأزرق الداكن (للايفون الرمادي).

الصور التي توفرها Apple لن تجد فيها خلفيّة سوداء وبيضاء لجميع نسخ السمك، ولهذا علمنا على استبدال الخلفية البيضاء بالسوداء، والسوداء بالبيضاء، لجعل جميع النسخ متوفّرة بجميع الخلفيات.

تحميل خلفيات الايفون 6s ذات خلفية سوداء

 

تحميل خلفيات الايفون 6s ذات خلفية بيضاء

في النوع الآخر من خلفيات الايفون 6s قامت Apple بتصوير لقطات للحبر وهو ينتشر في الماء، الألوان كانت عشوائية وليست مخصصة لكل لون للايفون، فهي باللون الأزرق والأبيض والبنفسجي.

تحميل خلفيات الايفون 6s الحبر

نود الإشارة إلى أن الخلفيات الأصلية التي وجدناها من الايفون 6s لم تكن بالوضوح الكامل بحيث تدعم أجهزة الايباد، ولذلك قمنا بتعديل الصور قليلًا بواسطة برنامج Photoshop لجعلها بنسبة 1:1 (طول:عرض)، للعلم أن ذلك لن يؤثر على أجهزة الايفون، ويمكن استخدامها كما لو أنها مباشرة من الهاتف، ولكن فقط عليك تحريك الخلفية وجعلها في المنتصف عند إعدادها.

التعليقات