تصميم تخيلي لـ iOS 9 على Apple TV

هكذا قد يبدو iOS 9 على Apple TV 4 (صور)

بالرغم من أنه يدعى “مؤتمر الايفون 6s”، إلّا أن شركة Apple قد تعلن في الغد عن الـ Apple TV 4 بأكبر تغييرات وتطويرات نراها منذ سنوات، خصوصًا أن فئة هذا المنتج أصبحت تتطلب المزيد من المنافسة، على خلاف السنوات الماضية حيث كان Apple TV ينافس نفسه.

تصميم تخيلي لـ iOS 9 على Apple TV

قد لا نرى في Apple TV 4 تغييرات كبيرة على التصميم الخارجي للجهاز، ولكنه بلا شك سيحصل على تطويرات ضخمة في الداخل من حيث المواصفات ومن حيث النظام، ومن التغييرات الجديدة في النظام، هو أنه قد يحصل على iOS 9 ذا تصميم جديد كليًّا مخصص لشاشات التلفزيون الكبيرة.

المصمم أندرو أمبروسينو قام بتصميم تخيلي لنظام iOS 9 على Apple TV، وهذه مجموعة الصور التي أخرجها (بالإضافة إلى الصورة أعلاه):

يتخيل المصمم أندرو أن يكون لـ Apple TV 4 شاشة قفل كما في الايفون والايباد والايبود تاتش وApple Watch والماك (جميع أجهزة Apple، باختصار)، وهذه الشاشة تعرض خلفية كبيرة عليها الوقت والتاريخ على يمين أعلاها. كما أنه يتصور أن يتم استخدام تصاميم الشفافية والبساطة التي رأيناها سابقًا مع إعادة التصميم الكليّة في iOS 7.

ربما، خطة Apple في إعادة تصميم منتجاتها، هي الايفون والايباد والايبود تاتش أوّلًا مع iOS 7 في 2013، ثم منتجات الماك مع Mac OS X Mavericks في 2014، والآن Apple TV مع iOS 9 في 2015، وهذا منطقي، فلو قامت بجميع هذه التغييرات في عام واحد لأصبحت المنافسة بين أجهزتها، وليس بين أجهزة الشركات الأخرى.

التعليقات