منصّة Apple TV بجانب ريموت التحكم باللمس الجديد

فتح صندوق Apple TV 2015 الجديد

وأخيرًا بعد ثلاث سنوات، في مؤتمر ضخم، كشفت Apple الغطاء عن منتج Apple TV 2015 الجديد كليًّا من الداخل ومن الخارج، الجهاز أصبح يعمل بنظام جديد، وله ريموت تحكم ثوري، ومواصفاته الداخلية أصبحت تنافس أقوى الهواتف الذكية.

الجهاز الجديد بالرغم من تحمّس الكثير لشرائه، إلّا أن Apple تعمّدت أن تؤخر الإطلاق الخاص به إلى بعض أشهر إضافية، وذلك لتجميع المزيد من المحتوى القابل للعرض، ولتحسين وتهيئة نظام tvOS من أجل الاستخدام العام.

منصّة Apple TV بجانب ريموت التحكم باللمس الجديد

بطريقة ما، استطاع أندرو إيدوارد من الحصول على الجهاز الجديد، وتلقائيًّا قام بتسجيل فيديو مخصّص لفتح صندوق الـ Apple TV 2015 حيث استعرض مظهر الجهاز بنسخته الجديدة بالإضافة إلى الريموت ذا التصميم الجديد كليًّا.

مما توضّح من فتح صندوق المنتج – والذي قد يكون بنسخة تجريبية مخصّصة للمطورين -، بمجرد إزالة الغطاء ستجد علبة الـ Apple TV الجديد، وبجانبه ريموت التحكم الأنيق، وأسفل الجهاز سيكون وصلة البرق Lightning (باللون الأبيض، وليس بلون الريموت للأسف)، وأسفل الريموت تجد وصلة الشحن الكهربائي لتمديد الطاقة.

شاهد فيديو فتح صندوق Apple TV 2015

حسبما يتوضح في الفيديو، ريموت التحكم – وعلى خلاف ما قد يبدو عليه -، مصنوع من الألمنيوم من الجهة الخلفية، وتصميمه مشابه لتصميم الايبود تاتش، أما من الأمام، فهو من الزجاج في الأعلى – ومن الأسفل غير واضح، ولكن يبدو أنه بلاستيك عاكس -.

الـ Apple TV 2015 سيدعم عدد أقل من الوصلات، فهو يدعم وصلة الإيثرنت، والـ HDMI 1.4، ووصلة USB-C التي وضعتها الشركة مؤخرًا في MacBook 2015، وبالطبع يوجد فتحة لوصلة الشحن.

التعليقات