ساعة Apple Watch الجديدة في 2015

Apple تعلن عن Apple Watch 2015 الجديدة

بعد عام كامل من الإطلاق الثوري للساعة الذكية Apple Watch، أعلنت الشركة الأمريكية كوبرتينو عن الجيل الثاني Apple Watch 2015 والتي تأتي بتطويرات على التصميم الخارجي وكذلك على المواصفات والتقنيات الداخلية، الساعة مرّة أخرى ترفع مستوى المنافسة في فئة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء!

ساعة Apple Watch الجديدة في 2015

في مؤتمر Apple المعتاد في شهر سبتمبر، والذي يكون عادة مخصّص لأجهزة الايفون، طرحت Apple ساعة Apple Watch 2015 ومن أهم مميزات الساعة في التصميم كانت، الألوان الجديدة في مجال وصناعة الساعات الذكية، فلقد أصبحت تأتي ساعة Apple Watch باللون الذهبي الوردي، ولكن ليس كنسخة ذهبية، وإنما كنسخة الألمنيوم، والتي ستكون بنفس السعر الأرخص.

من التغييرات على التصميم الأخرى، الشركة أضافت عدد جديد وكبير من الأساور (الأحزمة) الجميلة، والتي تتباين ألوانها وخاماتها، كما أنها تعاونت مع شركة HERMES المتوفرة بشكل محدود وشبه حصري لبعض المتاجر والدول.

ساعة Apple Watch الجديدة في 2015

من ناحية التقنيات، قرّرت شركة Apple ألًّا تعدل الكثير على الساعة، ففكرتها في ذلك هو أن هذا المنتج لا يجب أن يتغيّر كثيرًا، لعدّة أسباب، كالسعر المرتفع، وأن التغييرات الكثيرة قد تؤدي إلى إنتاج جيل سيء، وأن الساعات هي أمر لا يجب تغييره كل حين وآخر، وإنما يجب الاحتفاظ به لمدّة عامين على الأقل.

ساعة Apple Watch 2015 ستكون بنفس السعر الـ Apple Watch 2014، ولكنها ستبدّأ بالتوفر بكميّات أكبر وموزّعة على دول أكثر من بينها الدول العربية، ولكن لم يتم تحديد قائمة رسمية بالدول العربية، مما قد يجعل الآمال تنتظر الساعة حتّى 2016.

التعليقات