ساعة Apple Watch نسخة Hermes

فتح صندوق ساعة Apple Watch نسخة HERMES

في مؤتمر الايفون 6s والايفون 6s بلس كشفت Apple عن نسخة جديدة من ساعة Apple Watch مصمّمة بالمساعدة وبالتعاون مع علامة الأزياء الفرنسية HERMES، إطلاق المنتج كان في الأمس، واليوم نرى أول الفيديوهات فتح صندوق الساعة الجديدة.

ساعة Apple Watch نسخة Hermes

أسرع صاحب قناة Grate بشراء الساعة الجديدة، والتي يبلغ سعرها ما بين 1,100 إلى 1,500 دولار، وما لاحظه المشتري أن الساعة تأتي بعلبة برتقالية اللون، ولكن بحجم مماثل لساعة Apple Watch الستاينلس ستيل.

هذا التعاون بين Apple وHERMES يعتبر نادر جدًا، خصوصًا أن الشركة الأمريكية سمحت لمصمّمين آخرين ببتصميم منتجاتها، وبالرغم من أن التوقع قد يقول أن Apple لم تسمح ببروز هذا التعاون، إلّا أن شركة HERMES وضعت شعارها على العلبة الخارجية، وعلى العلبة الداخلية من الخارج ومن الداخل، وكذلك وضعت شعارها على السوار الذي قامت بتصميمه.

شاهد فيديو فتح سندوق Apple Watch HERMES

في فيديو فتح الصندوق هذا، يظهر النسخة الأرخص من تصاميم HERMES في الساعة، فالشركة قامت بتصميم سوار آخر أكثر أناقة، وأكبر، يلبس عن طريق لفّه على المعصم مرّتين، وشاهدنا ذلك التصميم سابقًا في مؤتمر Apple، وأقل ما يقال عليه أنه مذهل وأنيق.

ساعة Apple Watch الجديدة في 2015

التعاون بين Apple وشركة HERMES لم يقتصر إلى التصميم الجديد للسوار، بل هو أيضًا يضيف واجهات جديدة تملك الخطوط والأرقام الخاصة بالشركة الفرنسية، كما أن إعداد الساعة على الايفون سيُظهر للمستخدم تصاميم حصرية تتبنّى اللون البرتقالي، لإبراز التعاون بين الشركتين.

التعليقات