جهاز الاستقبال Apple TV 4

Apple تبدأ بيع Apple TV 4 حول العالم

أطلقت اليوم شركة Apple منتجها الجديد الـ Apple TV 4 بشكل رسمي في جميع متاجرها الإلكترونية حول العالم، البيع سيبدأ اليوم ولكن توصيل المنتج لن يبدأ إلّا من يوم الجمعة المقبل، حيث أنه يأخذ ما بين 3 إلى 5 أيام حتّى يصل إلى المشتري.

جهاز الاستقبال Apple TV 4

منتج Apple TV 4 هو جهاز استقبال لعرض المحتوى كالأفلام والأغاني والمسلسلات والوثائقيّات، كما أنه يمتلك متجر تطبيقات يجعله فريدًا من نوعه من ناحية تقديم أفضل الألعاب على شاشة التلفزيون الكبيرة، رأينا الجهاز لأول مرة في شهر سبتمبر الماضي، والآن، بعد شهر ونصف، يبدأ بيع الجهاز في المتاجر.

بالرغم من أن شركة Apple متواجدة رسميًّا في العديد من الدول، من بينها الكثير من الدول العربية، إلّا أن الشركة لا تملك سوى متجرًا إلكترونيًّا واحدًا في العالم العربي، وهو مخصّص لدولة الإمارات، ومن التفاصيل التي يكشف عنها المتجر، أن المنتج الجديد سيكون متواجدًا في المتاجر المعتمدة من الشركة خلال الأسبوع المقبل.

جهاز الاستقبال Apple TV 4 بجانب شاشة كبيرة

السعر الرسمي لـ Apple TV 4 في الولايات المتّحدة هو 149 دولار لنسخة 32 جيجابايت، و199 دولار لنسخة 64 جيجابايت، وفي المملكة العربية السعودية والإمارات، سعر الـ 32 جيجابايت سيكون 599 ريال/ درهم، وسعر الـ 64 جيجابايت سيكون 799 ريال/ درهم.

يمكنك الآن التوجّه إلى متجر Apple للولايات المتّحدة لشراء Apple TV 4، أو من هذا الرابط لمتجر المملكة المتّحدة، أو من هذا الرابط لمتجر الإمارات العربية المتّحدة.

التعليقات