مؤتمر WWDC 2018

شركة Apple تعلن عن مؤتمر WWDC 2018

أعلنت شركة Apple رسميًّا عن إقامة مؤتمر المطورين العالمي WWDC 2018 في بداية شهر يونيو المقبل، المؤتمر سيكون في مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك في قاعة McEnery Convention Center.

مؤتمر WWDC 2018

بإمكان المطورين الراغبين بحضور المؤتمر التسجيل الآن، التسجيل سيغلق في يوم 22 مارس الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مدينة سان خوسيه، وسيتم بعد ذلك اختيار عدد من المطورين بالقرعة. شركة Apple تتبع هذه العادة حتّى تتمكن شريحة متنوعة من المطورين من التسجيل والحصول على التذاكر، والتي يبلغ سعرها 1,599 دولار أمريكي.

من المتوقع أن تكشف شركة Apple في مؤتمر WWDC 2018 عن تحديثات لجميع أنظمتها الرئيسية: iOS 12، macOS 10.13، tvOS 12، و watchOS 5. وقد تكشف الشركة كذلك عن منتجات جديدة، كجهاز iPad جديد، أو iPhone SE محدّث، أو جهاز MacBook Air بشاشة ريتينا عالية الجودة.

المؤتمر سيبدأ في يوم 4 يونيو وحتّى نهاية الأسبوع، وسيشمل ما يزيد عن 100 محاضرة يلقيها عدد من مهندسي Apple عن آخر التقنيات التي بإمكان المطوّرين استخدامها في تطبيقاتهم، المؤتمر أيضًا سيشمل جلسات تدريب عملي مع مهندسي Apple، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على توجيه مباشر من خبراء في تطوير التطبيقات.

ستتيح شركة Apple، إلى جانب التسجيل الاعتيادي، مِنح لحضور المؤتمر، المنح ستتوفّر لعدد من الطلّاب، والذين ينبغي على الراغبين منهم بالتقديم عبر هذا الرابط.

التعليقات