دعوة أبل مؤتمر مارس 2018

شركة Apple ستقيم مؤتمر عن التعليم في 27 مارس

أرسلت شركة Apple مساء اليوم الجمعة دعوة لعدد من وسائل الصحافة لحضور مؤتمر متمحور حول التعليم، المؤتمر سيقام يوم الثلاثاء الموافق لـ 27 مارس، وسيكون في مدينة شيكاغو الأمريكية.

وفقًا لـ AppleInsider، دعوات المؤتمر أرسلتها شركة Apple عبر البريد الإلكتروني، وهي كانت بعنوان “دعونا نأخذ رحلة ميدانية”، ويبدو أن الشركة ستركز في المؤتمر على التعليم والكشف عن وسائل جديدة لتحسين حياة المعلّمين والطلّاب.

دعوة أبل مؤتمر مارس 2018

شائعات مؤتمر شهر مارس انطلقت منذ بداية الشهر الجاري، ولكن لا يبدو من دعوة المؤتمر أنها ستركز على الكشف عن أجهزة جديدة كما زعمت الشائعات.

شركة Apple لديها مجموعة من المنتجات المخصصة للتعليم، مثل أجهزة iPad وMacBook. من المحتمل أن تكشف الشركة عن عدد من التطبيقات والخدمات الجديدة المخصصة لمستخدمي iPad، بالإضافة إلى ترقية جديدة لجهاز MacBook Air والذي قد يتوفّر بشاشة محدّثة ومواصفات أفضل. هذه الاحتمالات تصبح أقوى بملاحظة أن شعار الشركة في الدعوة يلائم أسلوب الرسم بقلم Apple Pencil الخاص بـ iPad Pro.

على خلاف المؤتمرات الكبيرة لشركة Apple، والتي تقام في مسارح ضخمة أو في قاعة ستيف جوبز، مؤتمر مارس 2018 سيكون في مدينة Lane Tech College Prep High School.

قبل بضعة أيام، شركة Apple أعلنت عن إقامة مؤتمر WWDC 2018 في بدايات شهر يونيو المقبل، المؤتمر سيكون مختلف كليًّا، حيث أنه مخصص للإعلان عن تحديثات الأنظمة وإلقاء محاضرات عن كيفية الاستفادة من مزايا الأنظمة في التطبيقات.

التعليقات