إعلان مؤتمر 12 سبتمبر

شركة Apple تعلن عن مؤتمر الايفون 8

أعلنت شركة Apple للتو عن مؤتمر الايفون الجديد لعام 2017، المؤتمر سوف يكون في يوم 12 سبتمبر، وسيقام المؤتمر في قاعة ستيف جوبز في مبنى Apple Park الجديد، ومن المتوقع رؤية ثلاثة أجهزة ايفون جديدة، والجيل الثالث من ساعة Apple Watch، والجيل الخامس من جهاز Apple TV.

إعلان مؤتمر 12 سبتمبر

انتشرت مختلف الشائعات في الأسابيع الماضية مدّعيةً أن Apple ستقيم مؤتمر الايفون الجديد في يوم 12 سبتمبر 2017. وبالفعل، أكّدت Apple هذا التاريخ في موقعها الرسمي، كما أنّها دعت الصحفيّين والتقنيين لحضور المؤتمر، والذي سيكون الحدث العلني الأول في قاعة ستيف جوبز التي تتواجد في مقر الشركة الجديد.

المنتج الأكثر ترقّبًا في مؤتمر Apple المقبل هو الايفون، فهو سيأتي هذا العام بثلاث فئات، الأولى ذات شاشة LCD مقاس 4.7 إنش، والثانية ذات شاشة LCD مقاس 5.5 إنش، والثالثة ذات شاشة OLED مقاس 5.8 إنش، وستكون الفئة الثالثة هي الجديدة، مع تقنيات أكثر تقدّمًا، مثل إمكانيّات فتح الجهاز باستخدام مستشعرات التعرف على والتمييز بين الوجوه.

المنتجات الأخرى التي قد نراها في المؤتمر المقبل هي ساعة Apple Watch ومنصة Apple TV، الساعة لن تأتي بتصميم مختلف كلّيًا، إلّا أنها ستشمل حسّاسات جديدة وشريحة الاتصال الخلوي LTE، كما أنها ستكون قادرة على متابعة المزيد من التمارين الرياضية، أما منصّة التلفاز، فهي ستدعم عرض المحتوى بدقّة تصل إلى 4K، ومن المتوقع رؤية معالج متطوّر وجديد فيها ليتمكن المنتج من تشغيل تطبيقات وألعاب ثقيلة.

التعليقات