تجميع قطع مسربة للايفون 8

تسريب ايفون 8 متكامل يكشف التصميم النهائي؟

نشرت اليوم صور جديدة لمجموعة من القطع المسرّبة لهاتف ايفون 8 مجمّعة مع بعضها البعض لتريَنا التصميم النهائي المحتمل للجهاز، التسريب يجمع بعض القطع المصنّعة حسب التسريبات السابقة، وبعض القطع المسرّبة من سلسلة الإمداد، وبعض الملحقات الخاصة بالجهاز، وهي تعطي فكرة جيّدة عن كيف سيبدو الايفون الجديد في اليد.

تجميع قطع مسربة للايفون 8

المسرّب Benjamin Geskin كان أول من نشر صور الايفون 8 المبني من تجميع القطع المسرّبة والمصنّعة حسب التسريبات السابقة، كما أنه طبع صورة من خلفيّات نظام iOS 10.3.3 الجديدة والتي تُظهر كيف سوف تكون الشاشة الجديدة كبيرة جدًا وبنفس الوقت ذات إمكانية وصول سهلة نسبيًا.

تجميع قطع مسربة للايفون 8الصور الأخيرة تعاملت مع نقص التسريبات بطريقة ذكيّة، فبدلًا من انتظار إحدى القطع المسرّبة من سلاسل الإمداد في الصين، تم بناء نماذج ثلاثيّة الأبعاد حسب ما يتوفّر من معلومات، بالإضافة إلى وضع حامي الشاشة الذي تسرّب في الأيام السابقة، وبالفعل هذه الصور تعتبر الأولى في توضيح كيف سيبدو الايفون 8 في اليد.

المسرّب Geskin أيضًا نشر فيديو للايفون الذي قام بتجميعه، ويظهر في الفيديو الايفون 8 المجمّع من زاوية مختلفة قليلًا، إلّا أنه لا يضيف معلومات أخرى.

التسريب الثاني أتى من المسرّب الشهير OnLeaks، ويظهر من التغريدة التي نشرها قبل بضع أيام أنه كان على علم بوصول صور الايفون المسرّب هذا المساء، المسرّب لم يذكر تفاصيل إن كانت القطع الظاهرة في الصور حقيقية أم لا، إلّا أنها على الأرجح مماثلة لما رأيناه من Geskin، نظرًا أن كلاهما قام بنشر الصور في توقيت قريب، مع الدراية بوصوله قبل أيام.

تجميع قطع مسربة للايفون 8 تجميع قطع مسربة للايفون 8

تسريب OnLeaks يكشف عن تصميم الايفون 8 من الجهة الخلفية، حيث يظهر الزجاج الخلفي بوضوح، بالإضافة إلى نظام الكاميرا الخلفي البارز، كذلك يظهر في الصور الإطار المعدني الجانبي، والذي قد يكون في هذا التسريب مجرّد بلاستيك مطبوع حسب التسريبات، ولكنه يشير إلى احتماليّة تواجد الجهاز باللون الأسود إضافة إلى اللون الفضّي.

حسب التسريبات التي رأيناها حتّى الآن، يبدو أن بصمة Touch ID ستكون إمّا في الزر الجانبي، والذي سيكون ضعف الحجم الحالي، أو في الشاشة، أما احتمال وضع القارئ في الجهة الخلفية فأصبح شبه منعدم.

الايفون 8 سيتم الكشف عنه قبيل الربع الأخير لهذا العام، ولكن سيتأخر بيعه حتّى شهر أكتوبر، كذلك من المتوقّع أن يشهد الجهاز انخفاض في الكميّات نظرًا لعدد الطلبات الكبير المتوقّع له.

التعليقات