متجر دبي مول

Apple تكشف عن متجر دبي مول الجديد

كشفت شركة Apple عن متجر دبي مول والذي سوف يكون المتجر الرسمي الثالث للشركة في دولة الإمارات، المتجر الجديد سوف يكون الأكبر في الدولة، حيث أنه سيكون على ارتفاع طابقين، وسيكون في أحد أكبر متاجر التسوّق في المنطقة.

متجر دبي مول

دبي مول هو أكثر مراكز التسوّق زيارة في الإمارات، وتمكّن Apple من الحصول على مساحة كبيرة في المركز يؤكد أنها تنوي توسعة النجاح الذي شهدته مع متجري مول الإمارات في دبي وياس مول في أبوظبي، اللذان تم افتتاحهما في أواخر عام 2015.

قالت أنجيلا أهريندتس، نائبة الرئيس الأعلى لإدارة متاجر Apple، في تغريدة على تويتر:

نحن نستعد لافتتاح متجرنا الأحدث في الإمارات العربية المتّحدة بالاحتفال بالفنّانين ورجال الأعمال. متحمّسين لمتجر Apple دبي مول.

لم تحدد شركة Apple موعد للافتتاح الرسمي لمتجرها الجديد، ولكنها وضّحت تفاصيل أيام وساعات العمل، فالمتجر سيكون مفتوح في جميع أيام الأسبوع، وفي الأيام من الإثنين وإلى الخميس، ساعات العمل ستكون من 10 صباحًا وحتّى 11 مساءً، بينما أيام الجمعة، السبت، والأحد فساعات العمل ستبدأ من 10 صباحًا وستستمر حتّى 11:59 مساءً، مع الإشارة إلى أن Apple قد تمدد ساعات العمل في أيام إطلاق المنتجات الجديدة.

منذ افتتاح متجر الإمارات أولًا في أواخر 2015، بدأت العيون تراقب Apple في مختلف أنحاء الدول العربية، منتظرةً افتتاح متاجر جديدة في دول أخرى، وبالفعل الشركة حاولت افتتاح متاجر في مملكة السعودية، واستطاعت الحصول على بعض تراخيص الافتتاح، ولكن لا يبدو أن الأمور تسير بسلاسة، وذلك على الرغم من أن السعودية قد تجلب العائد الأكبر لـ Apple من بين جميع دول المنطقة.

التعليقات