ستيف جوبز ولورين باول جوبز

أرملة ستيف جوبز تكره أفلامه وتحاول عرقلتها

حاولت لورين باول جوبز أرملة ستيف جوبز مؤسس شركة Apple المتوفّى، أن تمنع تصوير وإنتاج أفلام جديدة تخص حياة زوجها الراحل، حتّى الفيلم الجديد لستيف جوبز 2015 حاولت لورين إيقافه رغم قصّته الواقعية وعدم تضخيمه لشخصية الرجل.

ستيف جوبز ولورين باول جوبز

يقول AppleInsider أن لورين باول جوبز سعت مؤخّرًا إلى عرقلة تطوّرات تصوير فيلم ستيف جوبز الجديد، والذي سيكون من إنتاج الشركة الصخمة Universal واستديوهات Sony Pictures Entertainment. ومن محاولاتها، أنها رفضت أي مساعدة في الانضمام إلى تطوير أحداث الفيلم وعدم مراجعة النص الذي كتبه آرون سوركين.

تقول لورين باول جوبز أنها غير معجبة بكتاب والتر إزّاكسون الخاص بتسيف جوبز، وأن أي فيلم أو قصّة مبنية على هذا الكتاب لن تكون صحيحة ولن تعكس شخصيّة جوبز الحقيقية، للعلم أن الكاتب والتر لم ينجز كتابه إلّا بعدما قام بمقابلات عديدة مع شخصيّات مقرّبة من ستيف جوبز، ومع ستيف جوبز ذاته.

الفيلم الجديد سيعرض قريبًا في دور السينما، والمراجعات والآراء الأوليّة للنقاد كانت إيجابية بشكل غير متوقّع، وآراء شريك ستيف جوبز، ستيف ووزنياك عن الفيلم كانت تمدحه، فلقد صرّح بأن هذا الفيلم هو أول ما رآه عن ستيف جوبز بدون تضخيم للشخصية.

من الأسباب المحتملة التي تجعل لورين تكره الأفلام المتعلّقة بفقيدها، أن مثل هذه الأحداث الضخمة عن ستيف تجعل الأضواء تركّز على حياتها الشخصية فتضايقها.

التعليقات