إعلان Apple Music

Apple تبث 3 إعلانات Apple Music [فيديو]

نشرت Apple اليوم آخر إعلانات Apple Music خدمة بث الموسيقى الجديدة لها، الإعلانات عددها 3 وهي توضح أهمية الخدمة في عالم الفن وكذلك تتحدث عن مختلف الفنانين، وذلك لتؤكد Apple على فكرة أن خدمتها Apple Music ليست للمشهورين فقط، بل لأي موهوب في عالم الموسيقى ولكل من يريد بدء واحتراف هذه المهنة.

إعلان Apple Music

في الإعلان الأول من إعلانات Apple Music بمسمى Discovery (إكتشاف)، تقول Apple: “الموسيقى لها حيز كبير في حياتنا، الوصول إلى معظم الموسيقى في العالم بلمسات إصبع هو أمر عجيب، ومع ذلك، لابد أن يكون هذا المكان موقع تواصل وتعارف بين الفنانين والمحبين. ويجب أن تكون كل تجربة بدءًا من قائمة التشغيل إلى الراديو  إلى جديد الأغاني يديرها أشخاص يتنفسون الموسيقى. ويجب أن يكون مكان يجلب لك الفنانين اللذين تحبهم، واللذين على وشك أن تحبهم. مثل هذا المكان لاشك أنه حقًا رائع، وهذا المكان هو Apple Music.

في الإعلان الثاني ركزت Apple على التعريف بالفنان Kego، وقالت في وصفها للإعلان: “فنانك المفضل الجديد ينتظر مقابلتك. اكتشف وتواصل مع الموسيقى الجديدة والأشخاص الذين يصنعونها – فنانون كـ Kego“.

الإعلان الثالث، كما في الإعلان الثاني، ركز على عرض فنان جديد، وتقول Apple فيه: “تلك الأغنية التي لا تستطيع التوقف عن سماعها، تنتظرك لتسمعها مرة أخرى. اكتشف وتواصل مع الموسيقى الجديدة والأشخاص الذين يصنعونها – فنانون كـ James Bay“.

التعليقات