الايفون 6 على مدونة ابل بالعربي

أشتري الايفون 6s أم لا؟

اقترب أن يصبح عمر الايفون 6s شهرًا كاملًا، واقترب كذلك موعد الإطلاق الرسمي للهاتف في الدول العربية، ولكن مازال الزبون حائرًا، يسأل ذاته، هل أشتري الايفون 6s أم لا؟ هنا سنحاول مساعدك في تحديد قرارك، بناءً على اهتماماتك وطريقة استعمالك للجهاز.

الايفون 6 على مدونة ابل بالعربي

هنا، قائمة بها معظم الاهتمامات التي قد يكون واحد منها على الأقل موجود فيك، وبجانب كل اهتمام، الجانب الذي يحسّن فيه الايفون 6s هذه التجربة بحيث يساعدك في إنجاز المهام بسرعة وباحترافية أكثر.

الدردشة والتواصل الاجتماعي

مع ميزة 3D Touch في الايفون 6s ستصبح قادر على التنقل بين التطبيقات والدردشة ومتابعة جميع الأحداث في مواقع التواصل الاجتماعي بلمسات بسيطة وسريعة، كما أن الايفون الجديد أصبح برام 2 جيجابايت، مما سيجعل المواقع والتطبيقات شبه محفوظة في الخلفية وبالتالي لا تحتاج لفتح كلّ تطبيق مرة أخرى بمجرد إغلاقه، وعلاوة على ذلك، البطارية في الهاتف أصبحت قويّة جدًا كما أشارت آخر الدراسات.

صورة كاميرا الايفون 6s رقم 21

التصوير الاحترافي

قد تسأل الناس ويجيبونك بأن الجالاكسي أفضل كاميرا موجودة بين الهواتف الذكية، ولكن إن سألت الخبراء ستجدهم واثقين بأن كاميرا الايفون هي الأكثر احترافية في كلّ ما وفّره السوق بغض النظر عن الميجابكسل وغيره من الأرقام، ومع تطبيقات رائعة كـ ProCam 2 ستستطيع إعداد كلّ لقطة باحترافية، بعد تحديد الـ ISO والـ Exposure وسرعة الغالق والتركيز ودرجة اللون الأبيض.

تسجيل الفيديوهات

يمكّنك الايفون 6s من أخذ العديد من أنواع الفيديوهات، كالتصوير الاعتيادي الذي تصل دقّته إلى 4K، والتصوير البطيء الذي تصل سرعته إلى 240 فريم لكل ثانية بدقّة 720p أو إلى 120 فريم لكل ثانية بدقّة 1080p، وكذلك الفيديو السريع الذي يختصر الساعات في ثواني… ولكن احذر، إن كان تسجيل الفيديو من اهتمامك، تأكّد من عدم شراء نسخة الـ 16 جيجابايت.

الألعاب والتطبيقات الاحترافية

الايفون 6 كان أساسًا الهاتف الأسرع في 2014، واستطاع التغلب على معظم هواتف سنة 2015، والآن مع الايفون 6s ستجد أن هذه السرعة قد تضاعفت بالفعل، فالألعاب مهما كانت عالية الجرافيكس لن تقل سرعة تردد الشاشة معها عن 60 فريم في الثانية، كما أن التطبيقات ستصبح تنجح المهام بسرعة فائقة، وستمنحك قدرات قد لا تكون موجودة في كمبيوترك، كتعديل فيديو 4K Ultra HD واستخراجه بسهولة وسلاسة شديدة.

الايفون 6s الذهبي الوردي

كلّ شيء

عادة ما تضع كلّ شركة عيب واحد كبير في هاتفها، أو منتجها بشكل عام، ولكن مع الايفون ستجد أنك تسيطر على معظم الجوانب بشكل متعادل، فهو الهاتف الوحيد الذي سيعطيك تجربة عامة فيها – إلى حدّ بعيد – كلّ شيء تريده.

هل اهتمامك غير مذكور في الأعلى؟ أخبرنا ما هو اهتمامك… وسنقوم بعرض المزايا التي يوفّرها الايفون 6s لك خصّيصًا.

التعليقات