تحديث iOS 9.1 Beta 4

Apple تطلق iOS 9.1 Beta 4 للجميع

أطلقت الآن شركة Apple نظام iOS 9.1 Beta 4 بشكل عام إلى مستخدميها، التحديث الجديد يأتي كالعادة بإصلاحات لعدد من المشاكل والثغرات وتحسينات على الأداء، التحديث الجديد الآن متاح للتحميل للمطورين والمسجّلين في برنامج الأنظمة التجريبية وكذلك عبر مركز المطورين في موقع Apple.

تحديث iOS 9.1 Beta 4

التحديث الجديد على عكس العادة حجمه ضخم جدًا، فهو يصل إلى 1.6 جيجابايت على بعض الأجهزة، وذلك يزيد عن حجم نظام iOS 9 بالكامل، مما يشير إلى وجود العديد من التغييرات والتي على الأقل ستغيّر في أداء النظام، فضلًا عن التحسينات على المزايا وإضافة المزيد من القدرات.

التحديث الجديد يأتي برقم بنية 13B136، وذلك فقط بعد أسبوع واحد من إطلاق النسخة التجريبية الثالثة، الإصدار الجديد iOS 9.1 يملك تحسينات على الخلفيات والإموجي والرسائل، كما أنه يحسّن ثبات وأداء النظام بشكل عام، واليوم قد نرى الجزء الأكبر من التحسينات، خصوصًا مع الحجم الكبير لهذا التحديث.

واضح أن هذه المرّة ليس لـ Apple أي نمط، ففي iOS 9.1 Beta 2 أطلقت الشركة النسخة التجريبية لعامة المستخدمين بعد يوم من إطلاقها للمطورين، ومع iOS 9.1 Beta 3 انتظرت الشركة بضعة ساعات ومن ثم أطلقتها للعامة، واليوم الشركة تطلق iOS 9.1 Beta 4 لكلا المطورين والمستخدمين العاديين دفعة واحدة.

يمكن الآن الحصول على التحديث الجديد إمّا عبر تحميل iOS 9.1 Beta 4 كنسخة IPSW مباشرة ومن ثم استخدام iTunes للتحديث، أو بواسطة التحديث الهوائي OTA، بالذهاب إلى الإعدادات ثم عام ثم ستجد خيارات التحديث.

التعليقات