ساعة Apple Watch الذهبية

بدء تصنيع ساعة Apple Watch 2

تستمر الشائعات حول موعد إطلاق ساعة Apple Watch 2 بالظهور والتأكيد على أن التاريخ سيكون في نهاية الربع الثاني أو بداية الربع الثالث من العام الجاري، واليوم تسريبات من بعض المصنّعين تكشف أن شركة التفّاحة بالفعل بدأت تصنيع الساعة لإطلاقها في تلك الفترة.

ساعة Apple Watch الذهبية

يوجد اختلاف مستمر حول المزايا التي ستحملها ساعة Apple Watch 2، ولكن معظم الشائعات تتّفق على أن المنتج سيتوفّر للمستخدمين خلال أشهر معدودة.

وفقًا للموقع الياباني DigiTimes، شركة هندسة أشباه الموصّلات المتقدّمة ASE سينضم إلى جانبها شركة تكنولوجيا الإلكترونيّات جيانجسو تشانج جيانج، وذلك لبدء التصنيع الضخم للجيل الثاني من الدوائر الكهربائية المدمجة للساعة الذكية Apple Watch.

شركة Kinsus ستكون المصنّع لهيكل الساعة، بينما Samsung ستستمر في تصنيع المعالج، الـ DRAM وذاكرة الفلاش NAND وغيرها من الرقائق.

تتعمّد شركة Apple في أن توزّع أعمال التصنيع على أكثر من شركة مصنّعة، وذلك لكي تتوخّى الاعتماد الكامل على شركة قد تصبح لاحقًا منافس لها، كما أن ذلك يساعدها في إيصال أرباحها إلى أقصى حد.

مازالت المزايا التي سنراها في Apple Watch 2 مجهولة، فالشائعات لم تستقر على مجموعة مزايا محدّدة، ولكن ممّا أشيع، هو حصولها على كاميرا أمامية للـ FaceTime وتصميم جديد أنحف.

إذن، المخطط الأكثر مصداقيّة بخصوص موعد إطلاق الساعة هو أن تكشف عنها الشركة في منتصف شهر يونيو في مؤتمر WWDC 2016، ومن ثم أن تطلاقها في الأسواق في شهر يوليو الذي يليه.

التعليقات