أداة CallBar

أداة CallBar لتغيير شاشة الاتصال بالكامل!

أداة CallBar تقدّم حلًّا فريدًا لمشكلة دامت طويلًا في نظام iOS، فعندما تتلقّى مكالمة من شخص ما على هاتفك الايفون، مهما كنت تفعل من واجبات هامّة أو لعبة أونلاين حماسيّة، سيوقفك الايفون عن كل شيء ويعرض لك المكالمة على كامل الشاشة، وبالطبع هذا غير عملي جدًا، ويسبب المشاكل والإزعاج للكثير من مستخدمي الايفون.

أداة CallBar

تقوم أداة CallBar باستبدال شاشة الاتصال التي تأخذ كامل الشاشة، بإشعار وتنبيه صغير منسدل من الأعلى، في الإشعار هذا، ستجد اسم المتصّل (أو رقمه) وصورته والهاتف الذي يتّصل منه، ويمكنك الإجابة على المكالمة، أو رفضها، وكذلك يمكنك إرسال رسالة تلقائية أو إنشاء تذكير سريع لإعادة الاتصال بهذا الشخص.

الأداة بها الكثير من التخصيصات التي تمكنك من تفعيل المزيد من المزايا، فعلى سبيل المثال، يمكنك تفعيل CallBar على مكالمات أخرى قد تكون FaceTime على سبيل المثال، كما أنك تستطيع استبدال تطبيق الهاتف بالكامل بهذه الأداة، فلا تتغيّر شاشة الاتصال فقط، بل كلّ التطبيق، والتصميم الجديد هو أبسط ومزاياه أكثر.

من المزايا الرائعة في الأداة، والتي يتمناها كثير من مستخدمي iOS، هي تسجيل مكالمات الهاتف، فبعد تثبيت CallBar والرد على أحد المكالمات، ستجد زر أحمر، عندما تضغط عليه يبدأ تسجيل المكالمة فورًا، بحيث تستطيع إعادة الاستماع إليها لاحقًا.

أداة CallBar الآن متوفرة على متجر السيديا بسعر 3.99 دولار، هي متوفّرة على سورس BigBoss فلا تحتاج إلى إضافة سورسات جديدة، كما أنها تدعم جميع أجهزة الايفون التي تعمل بأحد نظامي iOS 7 أو iOS 8.

التعليقات