الايفون 6s باللون الوردي المتوقع 3

Apple تعلن عن الايفون 6s والايفون 6s بلس

أعلنت شركة Apple الأمريكية عن هاتفها الذكي الايفون 6s بنسختين: العادية والأكبر المسمّى الايفون 6s بلس، الجهاز يأتي بنفس التصميم الذي حصل عليه الايفون 6 السابق، ولكن مع اللون الوردي الأنيق، ولكن بتغييرات ضخمة في الداخل.

الايفون 6s باللون الوردي المتوقع 3

الجهاز يعتمد على ثلاثة مزايا رئيسية وهي شاشة اللمس ثلاثية الأبعاد المسمّاة بـ 3D Touch والكاميرا الجديدة كليًّا بدقة 12 ميجابكسل ومعالج A9 الأسرع والأكثر تطوّرًا، كما أنه يشمل على عدد من المزايا الثانوية كالهيكل القويّ صعب الانحناء، والكاميرا الأمامية الأفضل في صور السيلفي خصوصًا مع الإضاءة الأفضل التي تقدّمها الشاشة الكبيرة.

الايفون 6s والايفون 6s بلس سينزلان في الأسواق الأساسية كالولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة وأستراليا واليابان بعد أسبوعين، والإطلاق لبدء الطلب المسبق سيكون بعد أسبوع من اليوم، أي في تاريخ 16 سبتمبر 2015، وذلك ليستطيع المشترون الأوائل من الحصول عليه بوقت أبكر من الآخرين.

سعر الايفون 6s والايفون 6s بلس لم يتغيّر كثيرًا، خصوصًا في الدول التي اعتادت Apple إطلاق الايفون فيها، فهو في سعره الرسمي حسب الولايات المتّحدة الأمريكية يبدأ من 649 دولار أمريكي لنسخة 16 جيجابايت، ونسخة 64 جيجابايت تأتي بسعر 749 دولار، ونسخة الـ 128 جيجابايت ستكون بسعر 849 دولار، بالطبع هذه الأسعار ليست متوافقة بين جميع دول العالم نظرًا لاختلاف العملات واختلاف عوامل الشحن والبيع والجمارك.

بشكل عام كان الايفون 6s والايفون 6s بلس مطابقين للشائعات ولما اعتدنا عليه من Apple مع فئة الايفون s، فهذه الفئة تأتي بتغييرات داخلية لا خارجية كالتصميم.

التعليقات