جميع ألوان صناديق الايفون 6s

ظهور صندوق الايفون 6s بجميع الألوان

قبيل الإطلاق الرسمي للهاتف في الأسواق العالمية، ظهرت آخر الصور التي تكشف صندوق الايفون 6s والايفون 6s بلس وذلك خلال رحلتها إلى منازل المشترين، ويظهر كيف لوّنت Apple كلّ نسخة من الايفون بصورة وتصميم مختلف للعلبة تبرز جانب الأناقة من كلّ لون.

جميع ألوان صناديق الايفون 6s

حصل تسريب آخر لعلب الايفون 6s تظهر فيها جميع الألوان الخاصة بالهاتف والتي أصبحت تشمل الرمادي والفضّي والذهبي والذهبي الوردي، وواضح جدًا أن Apple قد اختارت لكل لون من هذه الألوان خلفية حيّة مختلفة.

الموقع الأسباني iPhoneros سرّب بعضًا من الصور التي أخذت في الصين، ومن بين الصور، واحدة تقارن بين جميع الصناديق الأربعة للألوان الأربعة للايفون 6s.

صناديق الايفون 6s بجميع الألوان

يتوضح من الصور أن شركة Apple قد قرّرت مرّة أخرى أن تذكر اسم الايفون كاملًا على جانب العلبة، فالآن، إن رأيت صندوق الايفون من الجانب فإنك سترى “iPhone” فقط، بينما مع الايفون 6s فالصندوق عليه “iPhone 6s”.

صندوق الايفون 6s من الجانب

صندوق الايفون 6s الوردي هو الصندوق الجديد إلى عائلة الايفون، اختارت Apple أن يحمل الايفون الذهبي الوردي خلفية برتقاليّة متحرّكة بانسيابيّة، الخلفيّات من نوع الصور الحيّة، فعندما تضغط عليها بقوّة ستبدأ بالحركة لمدة 3 ثواني.

علبة الايفون 6s الوردي

الايفون 6s سيتوفر في عدد من الدول الكبيرة في يوم 25 سبتمبر المقبل، والتوقعات تشير إلى إطلاقه في أوائل الدول العربية في مقدّمة شهر أكتوبر بعد أسبوعين أو ثلاثة من اليوم، ورغم عدم الكشف عن الأسعار الرسمية للجهاز في الدول العربية، فإنه من المتوقع أن يحافظ على نفس سعر الايفون 6 والايفون 6 بلس.

التعليقات