ألوان الايفون 6s

الايفون 6s في الإمارات والسعودية وقطر الشهر القادم

تم الكشف الرسمي عن هاتفي الايفون 6s والايفون 6s بلس في بداية الشهر الحالي، وأعلنت شركة Apple أن إطلاق الهاتف لعدد من الدول سيكون في 25 سبتمبر المقبل، ولكنها لم تذكر أي شيء بخصوص الدول الأخرى وأي دولة عربية.

ألوان الايفون 6s

في العام الماضي، حدث نفس الشيء مع الايفون 6 والايفون 6 بلس، حيث تم إطلاقه في يوم 19 سبتمبر 2014، ومن ثم تم بيع الهاتف في الدول العربية أوّلها الإمارات والسعودية وقطر في يوم 26 سبتمبر أي بعد أسبوع فقط من إطلاقه في أهم دول العالم.

بالنسبة للايفون 6s والايفون 6s بلس في هذا العام، فمن المتوقع أن تطلقه Apple بعد حوالي أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من الإطلاق في الدول الأولى، ولذلك، إن كان الإطلاق المبدئي في 25 سبتمبر، فإن الإطلاق في الدول العربية سيكون في أول أسابيع شهر أكتوبر المقبل.

في تقارير جديدة تؤكد هذه المواعيد، يقال أن الايفون 6s سيصل إلى هولندا في 2 أكتوبر المقبل، بعد أسبوع بالتمام من 25 سبتمبر، وكذلك سيصل إلى الهند في 10 أو 11 أكتوبر، وبالطبع سيتم ضم عدد من الدول العربية في كلا هاتين المرحلتين من الإطلاق الرسمي.

قد تجد الايفون 6s متوفّر في الأسواق العربية بعد أيام قليلة من 25 سبتمبر، ولكن هذه الأجهزة ستكون مستوردة من دول خارجية كهونج كونج أو المملكة المتّحدة، وهذه الأجهزة ستكون بأسعار أعلى بكثير من الأسعار الرسمية، ولذلك لا ننصح بشراء هذه الوحدات من الايفون.

التعليقات