أداة KeySwipe للتغيير بين الكيبوردات

أداة KeySwipe لتغيير كيبورد الايفون بسهولة

طالما كان التغيير بين الكيبوردات للتنقل بين اللغات في الايفون محدود على طريقة واحدة، فلقد كان بالضغط على زر الكرة الأرضية أسفل يسار الكيبورد، ولكن مع أداة KeySwipe يمكنك التغيير بين الكيبوردات بسهولة وسرعة أكبر، وذلك بالسحب على الكيبورد ذاته.

أداة KeySwipe للتغيير بين الكيبوردات

 

تضيف أداة KeySwipe طريقة جديدة للتغيير بين الكيبوردات، حيث أنها تمكّنك من التنقل بين اللغات بمجرد السحب إلى الأعلى أو الأسفل على الكيبورد، فإن كنت تكتب باللغة العربية وأردت التغيير إلى الإنجليزية، كل ما عليك هو السحب إلى الأعلى، وللعودة إلى اللغة العربية فقط اسحب إلى الأسفل، وهذا بلا شك أسهل بكثير من حاجة الضغط على زر الكرة الأرضية، وكذلك أسرع في حال أردت الكتابة لعدّة أشخاص من مختلف الجنسيات.

الإعدادات التي تأتي بها KeySwipe هي مجرد زر واحد تجده في تطبيق الإعدادات لكي تفعّل أو تعطّل عمل الأداة، وذلك مهم في حال كنت تملك كيبوردات قمت بتحميلها من متجر التطبيقات، فهذه الأداة لا تتوافق مع أي كيبورد غير أساسي في نظام iOS.

أداة KeySwipe متوافقة مع أهم الأدوات التي تعدّل وتضيف إلى كيبورد الـ iOS كـ SwipeSelection، ولكن مطوّر الأداة لم يوضّح تفاصيل أكثر عن التوافق، ولذلك قد تحتاج لتجربة ذلك بنفس لتتأكد.

الأداة الآن متوفرة على متجر السيديا بسعر 0.99 دولار أمريكي على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج إضافة سورس جديد، الأداة متوافقة مع نظامي iOS 7 وiOS 8 وجميع الأجهزة التي تعمل عليهما.

التعليقات