إعلانات (صوّرت بواسطة الايفون 6)

Apple تتعاون مع مشاهير YouTube لإعلانات الايفون 6s

شائعات جديدة تكشف مخططات Apple في العمل مع مشاهير موقع الفيديوهات YouTube لإنتاج مقاطع إعلانات مختلفة تتعلق بمنتجات الشركة الجديدة كالايفون 6s وساعة Apple Watch 2 وربما الايباد برو ذا شاشة 12.9 إنش.

التفاصيل كشفها MacRumors كأخبار من مصادر غير موثوقة، ولكن الغريب أن عددًا من مشاهير الـ YouTube فعلًا قد زاروا مقر Apple للانضمام إلى اجتماع خاص وسري، وعلى الأغلب هو يتعلق بهذه التعاونات والإعلانات.

إعلانات (صوّرت بواسطة الايفون 6)
الشائعات الأخيرة بخصوص الايفون 6s تخبرنا أن يحمل كاميرا 12 ميجابكسل بعدسات مطوّرة وبؤرة أوسع، وقد تكون من ضمن تطويرات كاميرا الايفون الجديد قدرة التصوير بدقة 2160p (أو 4K)، والمكان الأنسب للكشف عن مثل هذه الميزة ستكون في الـ YouTube، والشخص الأنسب ليثق به الناس في تصوير مقاطع الـ 4K هو أحد مشاهير الـ YouTube.

من الأشخاص الذين سيكونوا من ضمن الحملات الدعائية للايفون 6s هو لويس صاحب قناة Fun For Louis، حيث أنه نشر مقطع يتعلق بزيارة مقر Apple، وكذلك صاحب قناة Wong Fu. وبالطبع قد تتعاون الشركة مع أعداد أكبر، ولكن هؤلاء الاثنين هم من ظهرت عليهم ملامح التقرّب من الشركة.

طوال السنوات الماضية كانت شركة Apple بعيدة عن إعلانات الإنترنت خارج موقعها، علمًا أنها كانت من أكبر من يضع الإعلانات على صفحات الويب في المواقع الأخرى، ولكن قد تستغل الشركة موقع YouTube وقدرته على بث فيديوهات بوضوح 4K من أجل استعراض آخر قدرات ومزايا الايفون 6s.

التعليقات