عدسات كاميرا الايفون 6s

مقارنة فيديو 4K الايفون 6s ضد الايفون 6s بلس

من بين التحسينات التي أُضيفت إلى الايفون 6s ولم تعلِن عنها Apple بشكل ضخم كباقي المزايا، هي تمكين مانع الاهتزاز البؤري OIS على فيديو الايفون 6s بلس، مما يجعل الفيديوهات التي يلتقطها الجهاز سلسة ولا تحتوي أي نوع من الاهتزاز أو الإرتجاج.

عدسات كاميرا الايفون 6s

لمعرفة مدى التحسين الذي ستجده مع OIS كاميرا الايفون 6s بلس مقارنة بهواتف الايفون السابقة، لابد أن ترى مقارنة عالية الجودة لهذا الهاتف مع الايفون 6s – والذي أداءه من حيث الارتجاج سيماثل أداء الايفون 6 والايفون 6 بلس -.

شاهد مقارنة فيديو 4K بين الايفون 6s والايفون 6s بلس

حاول مشاهدة المقطع بدقّة 4K Ultra HD حتى لو كنت تملك شاشة بدقّة 1080p، فإنك ستجد بالإضافة إلى كون النقاوة لا مثيل لها، فإنك ستشعر بأن التفاصيل تحاول الخروج من الشاشة، والمتعة مع فيديو الايفون 6s بلس مضاعفة مع إمكانيات التثبيت الرائعة.

في العام الماضي تم إضافة الـ OIS لتثبيت الصور فقط مع الايفون 6 بلس، وللأسف لم تكن التقنية متطورة بما فيه الكفاية لتدعم الفيديو، أما في هذا العام، فإنك ستجد الفيديوهات مع الايفون الكبير نقيّة، عالية الجودة، بدقّة تسجيل لم تصل إليها بعض الكاميرات الاحترافية، وبألوان واقعية، وبالطبع، ثابتة إلى أبعد الحدود.

أخبرنا ما رأيك بقدرات الايفون 6s بلس في تسجيل الفيديوهات؟ هل أقنعتك في شراء الهاتف أم مازلت متردد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات