الايفون 6s من الداخل

الايفون 6s يحمل ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام

بعد التوقعات والتقديرات التي انتهت بأن الايفون 6s يحمل 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام)، بالفعل تم التأكد من ذلك على يد المطور Hamza Sood والذي تعمّق في داخل أكواد برنامج المطورين Xcode ليكتشف الحقيقة، والتي ستكون مفرحة لجميع من يقبل على شراء الايفون الجديد.

الايفون 6s من الداخل

منذ أشهر عديدة، أشارت جميع التحليلات إلى أن الايفون 6s وبشكل شبه مؤكد سيحصل على رام 2 جيجابايت، ومن بعدها خرجت بعض الشائعات التي كرّرت نفس الشيء، لسوء الحظ لم نر تسريبات تجعل الأمر مؤكد كالعديد من المواصفات الأخرى.

المطور Hamza Sood استطاع الدخول إلى برنامج Xcode والبحث عن بعض تفاصيل منتجات شركة Apple الأخرى التي يبدو أنها نست إخفائها عن أعين المطوّرين، ما تم توضيحه في هذه البيانات هو أن الايفون 6s يملك رام 2 جيجابايت، وأن الايباد برو – كما تم الكشف سابقًا – يحمل رام 4 جيجابايت.


رقم 2 جيجابايت بالنسبة للذاكرة العشوائية ليس كبير مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى، فالـ Galaxy Note 5 يملك 4 جيجابايت، ولكن الفرق الشاسع بين الـ iOS والـ Android (ليس كلّ الشركات)، هو أن Apple تسعى إلى تنظيم استخدام الذاكرة العشوائية، ولهذا السبب تمكن الايفون 6 من الفوز في اختبارات السرعة والأداء وتعدد المهام رغم وجود 1 جيجابايت رام!

تعرف بالضغط على هذا الرابط على باقي مواصفات الايفون 6s بدءًا بالتصميم والكاميرا وانتهاءً بالتفاصيل الدقيقة التي قد لا تعلمها عن الهاتف الأقوى من Apple.

التعليقات