جميع ألوان الايفون 6s

مبيعات الايفون 6s الأعلى في التاريخ

في بيان رسمي من شركة Apple الأمريكية، وبعد يومين من الإطلاق الرسمي للهاتفين، تقول الشركة أن مبيعات الايفون 6s والايفون 6s بلس في طريقها للتغلب على مبيعات الجيل السابق الايفون 6 والايفون 6 بلس، والذان كانا يحملان لقب الهواتف الأكثر مبيعًا.

جميع ألوان الايفون 6s

في العام الماضي، شركة Apple تمكّنت من بيع 10 مليون وحدة من الايفون 6 والايفون 6 بلس خلال أول يومين من فترة الطلب المسبق، أما اليوم، فالشركة تقول أنها خلال 12 سبتمبر وحتّى 13 سبتمبر الماضيين، تمكّنت من تحطيم الأرقام القياسية السابقة، والحصول على مبيعات أقوى من أي وقت مضى، فقط من مبيعات الايفون 6s والايفون 6s بلس.

البيان الرسمي لـ Apple يقول:

استجابة الزبائن إلى الايفون 6s والايفون 6s بلس كانت إيجابيّة بشدة والطلب المسبق في نهاية الأسبوع كانت جدًا قويّة حول العالم. نحن على طريق التغلب على الأرقام القياسية في مبيعات الـ 10 مليون في العام الماضي عندما نطلق الايفون للبيع في 25 سبتمبر.

كما لاحظ العديد من الزبائن، الطلب عبر الإنترنت للايفون 6s بلس كان قوي بشكل استثنائي وتخطّى جميع توقعاتنا لفترة الطلب المسبق. نحن نعمل على اللحاق بأسرع ما يمكننا، وسيكون لدينا الايفون 6s بلس وكذلك الايفون 6s متاحان في متاجر Apple الرسمية عند افتتاحهم في يوم الجمعة.

في الأسابيع الماضية كانت التوقعات تتنبأ بفشل مبيعات الايفون 6s وعدم قدرتها على التغلب على مبيعات الايفون 6، ولكن واضح جدًا أن Apple لم تخذل أحد، ولا حتّى نفسها، واستطاعت تحقيق مبيعات أقوى، رغم محدوديّة كميّات بعض النسخ.

التعليقات