أداة Glance

أداة Glance تضيف ميزة خلفيات الايفون 6s

صدرت حديثًا أداة سيديا جديدة تجعل نظام الـ iOS أجمل وأمتع لمستخدميه، الأداة اسمها Glance وهي تضيف بعض المزايا التي حصل عليها الايفون 6s من حيث الخلفيات، فيمكنك الآن إخفاء الأيقونات كلّها لترى الخلفية التي وضعتها على الهاتف.

أداة Glance

أغلب مستخدمي هواتف الايفون وأجهزة الايباد يضعون على النظام خلفيات خاصة بهم يحبونها ويرونها الأجمل، خصوصًا أن هذه الطريقة هي من الأساليب القليلة لتغيير التصميم والمظهر، ولكن مع الجيلبريك، ومع كسر القيود التي يضعها النظام، تستطيع أن تجعل الخلفية أكثر أقانة وتراها في أي وقت تريد.

عمل المطور ريان بيتريتش على تطوير أداة Glance والتي مازالت في المرحلة التجريبية، الأداة تمكّنك من السحب خلال أيقونات التطبيقات إلى الأعلى لإخفائها وإظهار كامل الخلفية، الفكرة قريبة من ميّزة خلفيات الـ Live Photos على الايفون 6s، والتي عند الضغطة القوية على الشاشة تختفي الأيقونات بحيث ترى الخلفية على كامل الشاشة.

عند تثبيت الأداة، لن تجد أي خيارات تحت مسمّى Glance في أي مكان في النظام، وذلك لأن الأداة بسيطة، ولا تحتاج لإعدادات، فإن أردتها تقوم بتحميلها وتثبيتها من السيديا، وإن أردت تعطيلها يمكنك مسحها من الجهاز كذلك من خلال السيديا.

أداة Glance الآن متوفرة على سورس المطوّر ريان بيتريش وهو http://rpetri.ch/repo، ستجد أن الأداة في المرحلة التجريبية، ولكنها تعمل بسلاسة، الأداة تدعم نظام iOS 8 والأجهزة التي تعمل به.

التعليقات