رسميا: مؤتمر ايفون 2018 في 12 سبتمبر

أكّدت شركة Apple إقامة حدث خاص في يوم 12 سبتمبر للكشف عن منتجات جديدة، وذلك بإرسالها دعوة حضور رسمية إلى الإعلاميين والتقنيين، الشركة ستقيم مؤتمرها الجديد في مسرح ستيف جوبز الذي يتواجد في مقر الشركة الجديد Apple Park.

مؤتمر 12 سبتمبر، والمتوقع فيه أن يتم الكشف عن جديد أجهزة الايفون وساعات Apple Watch، سيبدأ في الساعة 10 صباحًا بتوقيت مدينة كوبرتينو كاليفورنيا، أو الساعة 8 مساءً بتوقيت مكّة المكرّمة.

أبرز المنتجات الجديدة التي ننتظر الكشف الرسمي عنها في 12 سبتمبر هي سلسلة الايفون الجديدة لـ 2018، والجيل الرابع من ساعات Apple Watch. أجهزة الايفون، حسب ما استقرت عليه الشائعات، ستأتي بثلاثة فئات، واحدة بشاشة 6.1 إنش LCD بسعر منخفض، وواحدة بشاشة 5.8 إنش OLED بسعر متوسط، وأخرى بشاشة 6.5 إنش OLED بسعر مرتفع. أما بالنسبة لساعات Apple Watch، فهي ستأتي بتصميم جديد، قد يكون أرق، ومع شاشة أكبر وحواف أصغر.

بالإضافة إلى الهاتف والساعة، قد تكشف Apple عن أنواع أخرى من الأجهزة، مثل Apple TV جديد، أو سلسلة ايباد برو جديدة، أو أجهزة iMac أو Mac mini أو Mac Pro جديدة، كما أنه من المتوقع أن نرى موعد إطلاق رسمي للشاحن اللاسلكي متعدد المحطات AirPower، والسماعات اللاسلكية بالكامل AirPods 2.

التعليقات