المقر الرسمي ميدان ابل

رسميًا: افتتاح مقر Apple الجديد في أبريل

أعلنت شركة Apple رسميًا مساء اليوم الأربعاء عن التخطيط لافتتاح المقر الرسمي الجديد المسمّى بـ Apple Park أو “ميدان آبل” في شهر أبريل عام 2017، المقر الجديد تشغل أرضه مساحة 175 فدّانًا، وهو يتّسع لما يزيد عن 12 ألف شخص.

المقر الرسمي ميدان ابل

في ذكرى ميلاد ستيف جوبز الـ 62، شركة Apple ستكرّم ذكراه وتأثيره عليها وعلى العالم، وذلك بتسمية المسرح الرئيسي في المقر باسم مسرح ستيف جوبز. الافتتاح سيكون لاحقًا هذا العام، وسيكون المسرح على شكل أسطوانة قطرها 50 مترًا، مدّعمة بسطح من ألياف الكاربون، وتتّسع لـ 1000 شخص.

في مناسبة الإعلان الرسمي عن مقر Apple Park، قال جوني آيف، زميل ستيف جوبز ورئيس قسم التصميم في Apple:

“استثمر ستيف الكثير من طاقته في إنشاء ودعم البيئة الحيوية والإبداعية. لقد توصّلنا في مقرّنا الجديد إلى تصميم، هندسة وبناء مطابق إلى نفس الشغف وقواعد التصميم التي تميّز منتجاتنا… وصل المباني المتقدّمة مع أراضي المنتزهات تشكّل بيئة مفتوحة رائعة للناس ليصنعوا، يتعاونوا ويعملون معًا. لقد كنّا محظوظين للغاية لنتمكّن من العمل بقرب، على مدى سنوات عدّة، مع شركة الإعمار Foster وشركائها”.

يشمل مقر Apple الجديد مركز للزوار مع متجر Apple Store وكافيه مفتوحان للعموم، ومركز للياقة بمساحة 100 ألف قدم مربّع لموظّفي الشركة، ومرافق أبحاث وتطوير سرّية، ومسرح ستيف جوبز. تتوزّع داخل المقر طرق للسير والركن، وبستان وحدائق عدّة.

من المنتظر بدء رؤية جميع المؤتمرات المخصصة للكشف عن منتجات الايفون والايباد وApple Watch والماك في المقر الجديد لـ Apple، وأول هذه المنتجات سيكون الايفون العاشر، والذي هو الآخر سيمثّل ذكرى لستيف جوبز.

التعليقات