مسرح ستيف جوبز مقر ابل

تفاصيل جديدة تكشف أسرار مسرح ستيف جوبز

الكثير من الأمور ستكون مختلفة في مؤتمر Apple المقبل، وأولها لن تبدأ بالمنتجات، فالتغيير الأكبر للشركة هو إقامة المؤتمر في مسرح ستيف جوبز في المقر الجديد Apple Park، المسرح بقي مجهول التفاصيل لأشهر طويلة، ولكن تقارير جديدة كشفت عن كثير من المعلومات المجهولة وأجابت على تساؤلات عديدة.

مسرح ستيف جوبز مقر ابل

الصورة لـ Duncan Sinfield

تساءل التقنيّون والصحفيّون المعتادون على حضور مؤتمرات Apple عن مكان التجربة الشخصية للمنتجات الجديدة، فبعد مؤتمر الايفون في سبتمبر، يتوجّه المدعوّون إلى غرفة منفصلة بها جميع المنتجات المعلن عنها ليتم تجربتها أو رؤتها عن كثب، ولكن مخططات مسرح ستيف جوبز لا تُظهر أي غرفة منفصلة. تقرير لـ Bloomberg وضّح أن بمجرّد انتهاء المؤتمر، سينفتح جدار داخلي، كاشفًا عن غرفة الاستعراض المنتظرة.

المبنى الذي يحتوي مسرح ستيف جوبز أيضًا يملك مصاعد كهربائية دوّارة مصنّعة خصّيصًا لشركة Apple، وكذلك سيكون في المبنى درج حلزوني يُوصل المدعوّين من الطابق الأرضي إلى المسرح والذي يتجاوز تحت الأرض.

المصوّر دنكان سِنفيلد استكمل تصوير مراحل بناء مقر Apple الجديد، ويظهر في آخر مقاطه لقطات مقرّبة لمسرح ستيف جوبز، حيث سيقام مؤتمر الايفون المقبل، ويبدو أن المقر قد أصبح جاهزًا لاستقبال الزوّار المدعوّين.

شركة Apple لا تنظر إلى المقر الجديد كمجرّد مبنى، فبالنسبة لها هو بماثبة أكبر منتج للشركة، فكل التفاصيل، بما فيها التي لن يراها أحد، تم تصميمها لتكون عالية الجودة وفاخرة، وذلك يتطابق تمامًا مع أسلوب الشركة في تصميم منتجاتها الصغيرة كالايفون والايباد.

التعليقات