الايفون 7 ذهبي وردي

الكشف عن الايفون 7 في 7 سبتمبر

تتجهّز الآن شركة Apple للكشف عن الجيل المقبل من هواتف ايفون، ووفقًا لآخر الشائعات فإن الشركة ستقيم حدث خاص في يوم الأربعاء 7 سبتمبر وسيكون الايفون 7 أحد المنتجات التي سيتم الإعلان عنها خلاله.

وفقًا لتقرير من مارك جرمان من بلومبيرج، الايفون 7 سيتم طرحهما رسميًا في أوائل الشهر المقبل مع قدرات تصوية متقدّمة وأداء أكثر تطورًا ومع تصميم مشابه إلى الموديل الحالي الذي صدر أولًا مع هاتف الايفون 6 في 2014.

الايفون 7 ذهبي وردي

بتوافق مع الشائعات السابقة، الكشف عن الايفون 7 في يوم 7 سبتمبر سيتيح للزبائن مدّة يومان حتّى بدء الطلب المسبق والذي يتوقّع أن يكون في يوم 9 سبتمبر، ولاحقًا سيكون البيع الرسمي في الأسواق في دول الدفعة الأولى بدءًا من يوم 16 سبتمبر، أي بعد أسبوع من الطلب المسبق.

سيقدّم الايفون 7 كاميرا مطوّرة على فئتي الـ 4.7 إنش والبلس 5.5 إنش، وسيكون في النسخة الأكبر كاميرا مزدوجة أكثر تقدّمًا تستطيع تقديم جودة أعلى حتّى مع الإضاءة المنخفضة وكذلك ستتمكن من عمل زوم شبه بصري لا يقلل من جودة الصور.

من الشائعات الأخرى التي قد تصل إلى الايفون 7 هي الحصول على زر هوم لمس، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف مع زر أمامي مشابه إلى الزر الحالي، ولكن مع تغيير كبير على طريقة العمل بحيث لا يمكن ضغط الزر فعليًا وإنما استجابة إلى قوّة اللمس ستقوم قطعة الرج في الايفون بمحاكاة تأثير الضغط على الزر.

سيتواجد في الايفون 7 العديد من التغييرات التي تتعدّى مجرّد التغيير على التصميم، وإضافة إلى هذه التغييرات ستتواجد التحسينات النمطية المعتادة مثل تحسين أداء المعالج A10 وسرعة الاتصال بشبكات الانترنت.

التعليقات