مؤتمر Apple في 21 مارس 2016

عاجل: Apple تعلن عن مؤتمر الايفون الجديد في 21 مارس

أعلنت شركة Apple اليوم الخميس عن موعد مؤتمرها المقبل والذي سيكون في الإثنين 21 مارس 2016. الشركة لم تكشف عن أيّة تفاصيل من حيث أنواع المنتجات التي ستعلن عنها، ولكن كما أشارت الشائعات في الأسابيع الماضية، فإن الشركة عملت على تطوير ايفون se بشاشة صغيرة، وهو ما قد تعلن عنه في المؤتمر.

مؤتمر Apple في 21 مارس 2016

في العام الماضي، كان لـ Apple مؤتمر في شهر مارس، ولكن كانت سلسلة المنتجات المتوقّعة مختلفة كليًّا عن هذا العام، فلقد رأينا الإطلاق النهائي لـ Apple Watch، ورأينا الكشف المذهل عن حاسوب MacBook 2015. في المؤتمر المقبل، جميع الشائعات تشير حتّى الآن إلى الكشف عن الايفون se والايباد Air 3 بالمواصفات المتقدّمة جدًا.

الايفون se سيكون الفئة الصغيرة من هواتف الايفون، وهذا ما تخطط له Apple ليكون لدى عائلة الايفون حجم صغير (se) بشاشة 4 إنش، وحجم متوسط بشاشة 4.7 إنش، وحجم كبير (بلس) بشاشة 5.5 إنش. التسريبات التي رأيناها للايفون se ترينا تصميم قريب من الايفون 6 بالإضافة إلى مواصفات ما بين المتوسط والجيّد.

يجدر الذكر أن الشائعات عادة ما تكون ضعيفة بالنسبة لمنتجات Apple Watch وMac، ولذلك يوجد احتمال كبير أن نرى بعد أسبوعين الجيل الثاني من الساعة الذكية، والجيل الثاني من MacBook، وبذلك يصبح النمط الجديد لشركة Apple كالتالي:

  • مؤتمر مارس (3): ساعة Apple، الايفون se الصغير، الايباد Air 3 والـ MacBook الصغير
  • مؤتمر يونيو (6): أنظمة Mac OS وiOS وwatchOS وtvOS
  • مؤتمر سبتمبر (9): الايفون المتوسط والايفون بلس الكبير، الايباد ميني والايباد برو ومنصة Apple TV

 

التعليقات