ايفون 7 باللون الأحمر

Apple تكشف عن ايفون 7 باللون الأحمر

كشفت شركة Apple في توقيت مفاجئ عن الايفون 7 والايفون 7 بلس باللون الأحمر، والذي سيكون من فئة Product RED، الطلب المسبق للجهاز سيبدأ قريبًا، سيكون الجهاز بنفس سعر الألوان الأخرى، ولكنه سيبدأ من مساحة تخزين 128 جيجابايت.

ايفون 7 باللون الأحمر

بعد توقف خدمات متجر Apple الإلكتروني مرّتين منذ الأمس، قدّمت شركة التفاحة عدد من المنتجات الجديدة، يترأسها الايفون 7 باللون الأحمر القاني المخصص لدعم حملة RED التي تسعى للتوعية بمرض الإيدز والتخلص منه على مدى قارة أفريقيا، وسيذهب جزء من أرباح الايفون باللون الأحمر إلى الشركة، وهو أمر فعلته Apple سابقًا مع عديد من المنتجات منها الايبود وساعة Apple Watch.

سوف يتوفّر الايفون 7 باللون الأحمر بهذه الفئات والمساحات:

  • ايفون 7: مساحة 128 جيجابايت، بسعر 749 دولار أمريكي
  • ايفون 7: مساحة 256 جيجابايت، بسعر 849 دولار أمريكي
  • ايفون 7 بلس: مساحة 128 جيجابايت، بسعر 869 دولار أمريكي
  • ايفون 7 بلس: مساحة 256 جيجابايت، بسعر 969 دولار أمريكي

الايفون باللون الجديد سيكون عبارة عن فئة خاصة، أي أن كمياته محدودة، وهذا سيجذب المزيد من الزبائن للحصول عليه، فبشكل عام كل لون جديد طرحته Apple خلال السنوات الماضية لقى إقبال غير مسبوق، وحتمًا الايفون 7 باللون الأحمر سيكون كذلك.

الايفون 7 باللون الأحمر سيبدأ الطلب المسبق عليه في يوم 24 مارس 2017، وسيتم توصيله في نهاية الشهر الجاري، الجهاز سيتوفّر في أكثر من 40 دولة، منها الولايات المتّحدة، الصين، اليابان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتّحدة، تركيا وغيرها.

إضافة إلى اللون الجديد، قدّمت Apple مجموعة جديدة من أغطية الايفون 7 والايفون 7 بلس، الأغطية السيليكون ستتوفّر بألوان جديدة منها الأزرق السماوي والكاميليا، أما الأغطية الجلد فستتوفّر بألوان جديدة وهي الرمادي الداكن، الأزرق الياقوتي، واللون التّوتي.

التعليقات