ايفون 7 بلس أحمر

ايفون 7 باللون الأحمر وايباد برو 2 قريبًا

قد تخطط شركة Apple للكشف عن منتجات جديدة في شهر مارس المقبل، وهذا ما أصبح أمر معتاد للشركة خلال السنوات الماضية، ولكن في هذا العام قد نرى العديد من المنتجات الهامة مثل الايباد، بالإضافة إلى فئات جديدة من الايفون بألوان وسعات تخزين مختلفة.

ايفون 7 بلس أحمر

في عام 2016، كان مؤتمر Apple لشهر مارس مخصص للكشف عن الايفون SE والايباد برو 9.7 إنش، ولكن في 2017 الشركة ستطرح المزيد من المنتجات، وقد تبدأ مع تحديث كلّي لسلسلة الايباد، بحيث يتم الكشف عن الجيل الثاني من الايباد برو بالحجمين 12.9 إنش و9.7 إنش وإضافة حجم جديد وهو 7.9 إنش مشابه لحجم الايباد ميني، وقد يتم الكشف عن ايباد برو جديد بحجم 10.5 إنش بدون حواف جانبية.

إضافة إلى سلسلة الايباد، قد نرى من Apple لون جديد على الايفون وهو اللون الأحمر، هذا اللون قد يكون حصري على الايفون 7 والايفون 7 بلس، وقد يصل أيضًا إلى ساعات Apple Watch الذكية.

أخيرًا، المنتج الثالث من Apple سيكون الايفون SE والذي قد يحصل على تطويرات داخلية في المواصفات، ولكن الأهم من ذلك هو إضافة فئة جديدة لذاكرة التخزين والتي سوف تصل لغاية 128 جيجابايت.

الشائعات نشرتها المدوّنة اليابانية Macotakara، والتي لها سجل مليء بالتوقعات الصحيحة. وتجدر الإشارة إلى أن شائعات إطلاق تحديث لسلسلة الايباد بدأت منذ العام الماضي والتي توقّعت إطلاق الأجهزة في النصف الأول من العام الجاري، وهو ما يطابق آخر التقارير.

التعليقات