ساعة Apple Watch الذهبية

انتهاء كميات Apple Watch وايباد Air 2

بدأت كميّات بعض منتجات Apple بالانخفاض تدريجيًا إلى درجة انتهائها بالكامل، فالآن معظم كميّات ساعة Apple Watch انتهت إلى حد كبير، بينما الايباد Air 2 بدأ ينتهي من الأسواق الكبيرة ومن غير مخططات لإرسال دفعات جديدة، هذا ما أشارت إليه تقارير 9to5Mac والتي قد تلمّح إلى منتجات جديدة غير متوقعة في مؤتمر الايفون 7 المقبل.

ساعة Apple Watch الذهبية

بدأ نمط انخفاض الكميّات منذ الشهر الماضي حيث تقلّصت أعداد ساعة Apple Watch، والآن النسخة الستاينلس ستيل من الساعة أصبحت منعدمة بالكامل من المتجر الإلكتروني عبر الإنترنت، والكميّات منخفضة جدًا في المتاجر الرسمية لشركة Apple. كذلك سبع فئات من النسخة الرياضية من الساعة بيعت بالكامل.

بالنسبة للايباد، فإن متنج ايباد Air 2 أصبح غير متوفّر للبيع بشكل شبه كلّي، فجميع ألوان وفئات مساحات التخزين للجهاز انعدمت من بعض المتاجر الإلكترونية.

منتجا Apple Watch والايباد Air 2 تم إطلاقهما في الأسواق في نهاية عام 2014، لكن الغريب هو أن فقط الساعة الذكية Apple Watch 3 سوف تحصل على تحديث يوم الأربعاء المقبل، بينما منتج الايباد Air 3 فقد يتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر المقبل أو بداية 2017، وليس هذا الشهر. والاحتمال الآخر هو أن شركة Apple تنوي التخلص من سلسلة الايباد Air ليتوجه التركيز على سلسلة الايباد برو فقط.

الشائعات حتّى الآن لا تشير إلى وجود أي منتج ايباد جديد في المستقبل القريب، وحتّى الأجيال الجديدة فقد يتم إطلاقها في موعد متأخر قد يكون في الربع الأول من 2017. وهذه التغييرات لوحدها في موعد الإطلاق تعبّر عن التغييرات الأكبر التي قد تحصل على عائلة الايباد.

التعليقات