الايفون 7 ذهبي بدون وصلة سماعة

الايفون 8 سيأتي مع الشحن السريع واللمس للفتح

كشفت مجلة فوبرز الأمريكية عن تفاصيل هاتف Apple المقبل، ففي تسريبات وصفتها بالضخمة، حصلت عليها من أشهر مسرّبي شركة كوبرتينو، يتوضح أن جهاز الايفون 8 سوف يمتاز بقدرات الشحن السريع بالإضافة إلى اللمس للفتح وغيرها.

بعد التحدث مع المسرّب سوني دِكسون، المعروف بتسريباته الكثيرة لمنتجات Apple، توضّح أن هواتف الشركة وأخيرًا ستحصل على قدرات الشحن السريع في نهاية 2017. الميزة ستصل إلى الايفون مع رقاقة جديدة قد يكون اسمها Tristar 3 Hydra، هذه الرقاقة ستكون مسؤولة عن التحكم بمدخل الشحن.

الايفون 7 ذهبي بدون وصلة سماعة

التقرير أيضًا أشار إلى وجود إحتمال صغير لعدم توافق تقنية الشحن السريع الخاصة بالايفون 8 مع الشواحن المتواجدة حاليًّا التي تقدّم ميّزة مشابهة، كذلك، استخدامات Apple للرقاقة الجديدة قد تكون محصورة على سرعة نقل البيانات وزيادة أمن الجهاز، فتوجّهات الشركة لا يبدو أنها تضع الأولوية للشحن السريع، وذلك لأن الايفون قادر على الشحن بسرعة أعلى باستخدام شاحن الايباد، ولكن Apple حاليًّا غير مهتمة بتقديم شاحن ايفون جديد له نفس قدرات شاحن الايباد.

الميزة الثانية التي تحدّث عنها التقرير كانت اللمس للفتح، وهذه الميزة قد تكون متاحة فقط على النسخة الراقية من الايفون الجديد، الميزة ببساطة ستمكّن المستخدم من اللمس على الشاشة لرؤية التنبيهات، مثل هذه الميزة متوفرة على أجهزة Android وغيرها منذ سنوات، ويبدو أنها ستتوفر على الايفون كميزة ثانوية.

وضّح التقرير أن الايفون الجديد سيتوفر بثلاث فئات، أول فئتين ستكون باسم الايفون 7s والايفون 7s بلس، بينما الفئة الثالثة ستكون الايفون 8 وهي ستكون الفئة الراقية ذات مميزات أكثر.

هواتف Apple لعام 2017 سيتم الكشف عنها في نهاية العام، وبالتحديد، في شهر سبتمبر. وحتّى اقتراب ذلك موعد الكشف الرسمي، سنرى المزيد والمزيد من الشائعات التي تحاول توقّع المميزات الجديدة، ولا شك أن فقط الشائعات التي تتشابه بالتفاصيل وتختلف بالمصدر هي فقط التي يمكن الوثوق بها.

التعليقات